شكلت مجموعة طيران الخليج القابضة مع مجموعة فنادق الخليج "شركة فندق مطار البحرين" التي ستتولى مهام إدارة فندق مطار البحرين الجديد وتشغيله ضمن منشآت مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي.

ورحب وزير المواصلات والاتصالات ورئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج القابضة كمال أحمد، بالشراكة الاستراتيجية مع مجموعة فنادق الخليج لإدارة وتشغيل فندق مطار البحرين الدولي.

وأوضح، أن الشراكة تأتي في إطار تنفيذ استراتيجية مجموعة طيران الخليج القابضة في إشراك القطاع الاقتصادي الخاص في الاستثمار بقطاع الطيران وضمن خطة التطوير الشاملة التي تنتهجها مجموعة طيران الخليج القابضة تنفيذاً لرؤية البحرين الاقتصادية 2030 مؤكداً قدرة الشركات البحرينية على المنافسة مع أفضل المؤسسات العالمية في هذا المجال.

وأضاف، أن فندق المطار يشكل عنصراً حيوياً هاماً من عناصر مبنى المسافرين الجديد الذي يخدم بشكل خاص المسافرين الترانزيت العابرين عبر مطار البحرين الدولي بالإضافة الى مرتادي المطار مما يعزز من إمكانية مطار البحرين الدولي خاصة في ظل النمو الكبير الذي تشهده حركة الركاب الترانزيت العابرين للمطار.

وأشار الوزير، إلى أن المقاول الرئيس للمشروع قطع مراحل متقدمة في بناء الفندق والذي يقع قبالة التقاطع الرئيس عند بوابة المغادرة رقم 15.

وأكد اعتزازه بالتوصل لهذه الاتفاقية مع مجموعة فنادق الخليج كإحدى كبريات المؤسسات الرائدة في قطاع الضيافة في مملكة البحرين والتي أثبتت على مدى ما يقارب 55 عاما خبرتها واحترافيتها بما يدعم جهودنا في تعزيز المرافق المتوفرة للمسافرين داخل مبنى المسافرين الجديد في مطار البحرين الدولي.

من جانبه وجه رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج فاروق المؤيد الشكر إلى وزير المواصلات والاتصالات، رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج القابضة على ثقته الغالية في مجموعة فنادق الخليج.

وأضاف "من دواعي سرورنا المشاركة في هذا المشروع التنموي الوطني بالغ الأهمية، كما نتطلع إلى الجمع بين الخبرات الواسعة لمؤسستينا لتقديم خدمات رفيعة المستوى بما يضمن استمتاع جميع الضيوف بتجربة سفر مريحة ودون عناء".

وقال "وبفضل ما يتسم به فندق مطار البحرين الجديد من طابع بحريني أصيل وأجواء حميمة، فإننا على يقين إنه سيكون أحد أرقى فنادق الترانزيت وأكثرها ترحابًا وحفاوة على صعيد المنطقة بأكملها".

وسيقدم فندق مطار البحرين لمسافري الترانزيت مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة والمرافق الأنيقة إذ يوفر 17 غرفة عائلية و25 غرفة قياسية و17 غرفة صغيرة، كذلك سيوفر الفندق 24 مقصورة نوم حديثة كما ويضم صالة استقبال وناديين صحيين منفصلين للرجال والسيدات يقدمان مجموعة مختلفة من الخدمات.