تواصل هواوي تزويد عملائها بإمكانات رقمية وتقنية تعيد تصورهم من خلال ملك الهواتف الذكية من الجيل الخامس HUAWEI Mate30 Pro 5G، معززة بذلك سجلها المبهر في إعادة تعريف تجربة الأجهزة الذكية في العالم.

ويتفوق هذا الهاتف المتألق بالكثير من العتاد الأيقونية الفريدة والمزايا المبتكرة التي طالما تشتهر بها أبرز الهواتف الذكية التي تطرحها هواوي.

فابتداءً من إعدادات كاميرته غير المسبوقة لتصوير الفيديو وقدراته الهائلة والمتقدمة التي تدعم شبكات الجيل الخامس، يجسد هاتفHUAWEI Mate30 Pro 5G المستوى الجديد من تقنيات الهواتف الذكية.



ولن تقتصر روعة التجربة على الاستمتاع بإمكانات الاتصال بشبكة الجيل الخامس فحسب بل ستشمل أيضاً سرعات فائقة واتصال موثوق في كل الأوقات.

وبفضل معالجه Kirin 990 5G، يتمتع هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G بقدرات هائلة لدعم شبكات الجيل الخامس، ما يجعله واحداً من هواتف الجيل الخامس الفريدة من نوعها القادرة على دعم وضعيات شبكات الجيل الخامس المستقلة SA وغير المستقلة NSA في الوقت ذاته.

ويعني ذلك أن الجهاز سيعمل بأداء فائق الجودة في سرعات الشبكة العالية. وعلى خلاف الهواتف الذكية الأخرى التي تدعم الشبكات غير المستقلة NSA، يعمل هذا الهاتف على كلتا الشبكتين لكي يجنب المستخدمين شراء هاتف جديد عند الانتقال لهذه الشبكات.

ويأخذ HUAWEI Mate30 Pro 5G مفهوم تصميم الهواتف إلى آفاق جديدة وجريئة مستوحاة من شكل الهالة الدائري؛ إذ تضفي الهالة الحلقية اللامعة لمسة فريدة من الأناقة على الهاتف.

بينما ينتقل تصميم خلفيته المنحنية من الطرفين بزاوية 88 درجة إلى مستوى جديد كلياً تكمله إمكانية الاختيار من بين لونين متألقين وهما Emerald Green و Orange الجديدين.

ولم تغفل هواوي متعة المشاهدة ولذا زودت الهاتف بشاشة مسطحة فائقة الانحناء تمنح المستخدم تجربة رائعة عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو تصفح الإنترنت أو عند كتابة رسائل البريد الإلكتروني.

كما قامت هواوي بتحديث أسلوب استخدام الهاتف والتفاعل معه حيث زودت ملك الهواتف الذكية بخاصية التحكم عبر الإيماءات المدعمة بالذكاء الاصطناعي AI Gesture، والتي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بقراءة كتبهم المفضلة بدون أي توقف.

وأصبح كل ما عليهم التلويح للأعلى أو للأسفل لتصفح معرض الصور أو لتصوير لقطة شاشة. كما تُتيح خاصية الدوران التلقائي المعتمد على الذكاء الاصطناعي إمكانية تدوير الشاشة رأسياً أو أفقياً بشكل تلقائي حال اكتشاف وقياس الزاوية التي ينظر إليها المستخدم.

ويأتي هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G الجديد دون تحميل خدمات Google Mobile Services، حيث يتمكن المستخدمون من تحميل تطبيقاتهم المفضلة من خلال متجر هواوي للتطبيقات المثبت مسبقاً على الجهاز.

ومع تزايد اهتمام المستخدمين بتوثيق حياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، جاء هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G بمستوى رائع وغير مسبوق للكاميرا حيث يتضمن كاميرا سينمائية بدقة 40 ميجابكسل تجعل تصوير مقاطع الفيديو ليلاً نابضة بالحياة بفضل ميزة التصوير في الإضاءة المنخفضة ومقاطع الفيديو ذات الحركة البطيئة التي تسمح لك بالتقاط لحظات لا تنسى بسعة 7680 إطار في الثانية.

ويمكن استخدام هذه الخاصية من خلال فتح تطبيق الكامير والانتقال لليسار إلى خيار "المزيد" ثم الضغط على "الحركة البطئية".

وتتيح ميزة التسجيل بسرعة بطيئة بجودة 4K بزاوية تصوير عريضة جدا في بيئات الإضاءة الخافتة بطريقة التصوير المتقطع "تايم لابس" التقاط وتسجيل حركة النجوم كما لم يسبق التقاطها.

وإضافة إلى ذلك، يضم الهاتف كاميرا بمستشعر صورة SuperSensing بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد Telephoto بدقة 8 ميجابكسل التي تمكن المستخدم من تقريب اللقطة وتصوير أدق التفاصيل للصور البعيدة، فضلاً عن كاميرا لاستشعار العمق ثلاثي الأبعاد.

ولدعم التجربة المتقدمة التي يقدمها، تم تزويد هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G ببطارية بسعة 4500 ميلي أمبير تضمن الأداء الفائق لهذا الهاتف الذكي.

ويمكن شحن الهاتف من خلال تقنية الشحن اللاسلكي فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge بسعة 27 واط، أو من خلال الاستفادة من الشاحن السلكي المخصص للسيارة "باستطاعة 40 واط" والشاحن اللاسلكي للسيارة "باستطاعة 27 واط". كما يمكن لملك الهواتف الذكية أن يعمل كمحطة شحن للأجهزة الذكية الأخرى من خلال ميزة الشحن العكسي اللاسلكي المطورة والسريعة.