موزة فريد

كشف المدير العام لشركة "نسيج" أحمد الحمادي، عن مشروع سكني سيقام في المملكة المغربية في طور التصميم حالياً، تتراوح كلفته الاستثمارية بما بين 8 إلى 12 مليون دينار، متوقعاً اكتماله خلال العام 2021 حسب الخطة المرصودة.

وأضاف الحمادي لـ"الوطن"، أن المشروع عبارة عن شقق سكنية من النوع الاجتماعي، حيث يضم المشروع كذلك فلل صغيرة ذات مساحة تصل إلى 500 متر مربع للفيلا الواحدة ، حيث من يتوقع البدء فيها بعد الحصول على رخص البناء.



وأعلن الحمادي عن عزم "نسيج" الدخول في مناقصة طرحتها وزارة الإسكان حديثا أمام المطورين لبناء 132 فيلا في منطقة اللوزي، منوهاً بأن مشروع المناقصة مفتوح للجميع للمشاركة بشرط أن يتم بيع الفيلا بـ99 ألف دينار ويتم دفع قيمة الأرض لوزارة الإسكان.

وكشف كذلك، عن مشروع "نسايم" في منطقة جد الحاج على البحر في البديع وهو عبارة عن مشروع سكن اجتماعي "مزايا" يضم 52 فيلا بأسعار تتراوح من 120 الف دينار بمساحة تقدر بحوالي 226 متر مربع لكل فيلا بمجمل 4 غرف نوم سيتم البدء فيه حال الحصول على رخص البناء من الجهات الرسمية.

أما بالنسبة لمشروع "بساتين"، أكد الحمادي إنجاز 65% من المشروع حتى الآن، باستثمار تجاوز 4.1 مليون دينار وسيتم تسلميه بنهاية العام الحالي.

كما سيتم عرض "نموذج" جاهز للفلل خلال الشهر الحالي، والتي تبدأ من 150 ألف دينار كشبه مفروشة بالنسبة للفلل الصغيرة وابتداءً من 220 ألف دينار بالنسبة للفلل الكبيرة.