يشارك اللاعب البحريني المحترف حمزة الكوهجي في منافسات النسخة السابعة والثلاثين من بطولة BRAVE لفنون القتال المختلطة للمحترفين والتي ستنظمها منظمة بريف بالشراكة مع بطولة AK Fighting Championship، يوم 18 أبريل القادم في صالة سولناهولن الرياضية بالعاصمة السويدية "ستوكهولم".

وسيحمل الكوهجي لواء MMA البحرينية في هذه النسخة من البطولة، والتي يواجه فيها المقاتل الكاميروني جوار زديا في منافسات وزن "الديك".



وسيدافع اللاعب البحريني في هذه البطولة عن انتصاراته الثلاثة الماضية والتي كان آخرها في النسخة 29 التي أقيمت بمملكة البحرين ضمن منافسات أسبوع بريف الدولي للقتال نوفمبر الماضي، حيث حقق الكوهجي في تلك النسخة انتصاراً على حساب ناهويل جاندولفي.

ويعتبر الكوهجي أحد أبرز اللاعبين المحترفين في رياضة MMA البحرينية، والذي حظي بدعم من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حيث ساهم ذلك في صقل مهاراته وتطوير قدراته والتي انعكست بصورة واضحة على المستويات الكبيرة التي قدمها خلال مشواره في هذه الرياضة.



ويتصدر نزالات النسخة 37 من البطولة، النزال الرئيس في الوزن المتوسط الذي سيدافع فيه الأردني جراح السيلاوي عن لقبه في هذا الوزن امام الروسي حمزات شيماييف.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمنظمة بريف محمد شاهد: "إن منظمة بريف تسعى لتعزيز حضورها على المستوى الأوروبي ببطولة ثالثة في هذا العام، من خلال النسخة 37 التي ستقام في السويد، والتي ستشهد إقامة نزال قوي يجمع بين جراح السيلاوي وحمزات شيماييف، كما أن المنظمة اعتمدت مشاركة اللاعب البحريني حمزة الكوهجي، الذي سيظهر من جديد في هذه البطولة، بعد مشاركته الناجحة في النسخة الـ29. وأشار شاهد إلى أن منظمة بريف تتطلع دائماً إلى تحقيق مزيد من النجاحات، التي تعزز من الحضور القوي لهذه البطولة على مستوى العالم، بما يحقق تطلعات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، في أن تكون هذه البطولة على قمة بطولات فنون القتال المختلطة للمحترفين".