حاز بنك البحرين الإسلامي، على جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز "Transformers Awards"، الذي عقد بتنظيم من مجموعة "Trusted Advisors" في مراكش المغربية يوم 31 يناير.

وتأتي الجائزتين التي تسلمها البنك بامتياز مزدوج، تتويجاً لجهوده في الابتكار وإضفاء المزيد من السهولة على خدماته المصرفية، حيث تسلم الجائزة الأولى على ضوء إنجازاته في تحقيق رؤيته الاستراتيجية للارتقاء بالقطاع المالي وتسهيل المعاملات المالية للزبائن عبر الحلول المصرفية الرقمية.

بينما حصد جائزته الثانية بالحفل تكريمًا له على إطلاق خدمة فتح حساب مصرفي عبر الهاتف النقال باستخدام خاصية التحقق من الوجه "Selfie"، ما يسمح لكل من الزبائن الحاليين والجدد فتح حسابات جديدة لدى البنك بسهولة مطلقة.



وتفضلت ميساء شنار - رئيس تنفيذي لتطبيق الاستراتيجية والتحول بالبنك، بتسلم الجائزة نيابة عن بنك البحرين الإسلامي.

واعتمد المستشارين في مجموعة Trusted Advisors المتخصصة في إدارة التغيير وإدارة التحول، نمطًا مختلفاً في اختيار المستحقين لجوائزها ضمن مجموعة من المؤسسات المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وترتكز الجوانب المشتملة في التقييم، على مدى ارتباط هذه الشركات بتحقيق التحول الرقمي ضمن هويتها المؤسسية، وما تبذله لتحقيق توافق ورضا أصحاب المصلحة بالمؤسسة.

وتقوم المجموعة أيضاً بتقييم قدرات وإمكانيات هذه المؤسسات في توفير رؤية نموذجية للتحول الرقمي، بما يسهم بتشجيع الأطراف الأخرى بالقطاع المصرفي والمالي لاتباعها.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك حسان جرار: "نعتز جداً بتسلم هذه الجوائز المرموقة، التي تسلط الضوء على جهودنا المستمرة لتحقيق التحول الرقمي وتعكس دورنا في إلهام القطاع المصرفي".

وأضاف "نحرص على اعتماد نهج الابتكار في كافة الأنشطة، حيث تتيح لنا توفير تجربة مصرفية متكاملة تمتاز بأقصى مستويات السهولة والأمان وتمنح زبائننا راحة أكبر. لذا، تتواصل مساعينا لتنفيذ هذا التحول وتعزيز استفادة الزبائن الكرام من قائمة خدماتنا المصرفية الإلكترونية".