أعلن بنك البحرين الوطني عن فوز جاسم محمد صالح، آخر الفائزين بالعرض الترويجي للقروض الشخصية لعام 2019، والذي يتمثل بتسديد مبلغ حتى 15,000 دينار من قرضه الشخصي مع البنك، حيث تمت مراسم تسليم الجائزة بحضور عدد من مسؤولي البنك للخدمات المصرفية للأفراد، بفرع بنك البحرين الوطني بمجمع الأتريوم.

وعبر صالح عن سعادته بالجائزة، قائلاً: "أنا مسرور جداً بفوزي في العرض الترويجي للقروض الشخصية من بنك البحرين الوطني، وسعدت للغاية بتلقي اتصال الفوز من البنك، وسارعت بمشاركة الأنباء السعيدة مع أسرتي".

وأضاف "أعتبر نفسي محظوظاً بهذا الفوز، وأفخر بأن أكون من عملاء "الوطني" منذ 26 عامًا وأريد أن أعبر عن مدى شكري للبنك الذي يواصل في تقديم أجود أنواع الخدمات. وأتقدم بالشكر للبنك على جهودهم في تدشين الحملات الترويجية التي تثري حياتنا. وأود أيضًا أن أنصح الجميع لاعتماد بنك البحرين الوطني ليكون الخيار الأول عند القيام بخدماتهم المصرفية".



فيما قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك صباح عبداللطيف الزياني: "أهدافنا الرئيسة تتمثل في الحرص على وضع اهتمامات عملائنا في قمة أولوياتنا، وتقديم كل ما من شأنه أن يُساهم بتعزيز تجربتهم المصرفية. وعليه، يأتي عرضنا الترويجي لقروض الوطني الشخصية ليكافئ عملائنا على اختيارهم لبنك البحرين الوطني من أجل تلبية احتياجاتهم المالية".

من جانبه، قال رئيس منتجات القروض المصرفية بالبنك أحمد المسقطي: "نقدم التهنئة إلى آخر الفائزين بالعرض الترويجي للقروض الشخصية لحصوله على هذه المكافأة القيّمة".