اعتمد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، تسمية توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسموه ومركز المعلومات، رئيساً تنفيذياً لبطولة ناصر بن حمد الرمضانية السادسة للألعاب الرياضية في نسختها الثالثة عشرة "ناصر 13" التي ستقام خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

وأعرب توفيق الصالحي عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على ثقة سموه ودعمه المتواصل للدورة التي تعتبر مشروعاً وطنياً رياضياً متكاملاً يحمل بين طياته أهدافاً نبيلة على الحركتين الشبابية والرياضية بعد أن حققت النسخ السابقة على مدار 12 عاماً نجاحاً منقطع النظير وحققت العديد من الأهداف يأتي في مقدمتها تجمع الشباب البحريني تحت قبة واحدة عنوانها الحب والتلاحم بين شعب البحرين الوفي.

وأوضح الصالحي أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ساهم بوصول الدورة إلى النسخة الثالثة عشرة في كرة القدم والسادسة للألعاب الرياضية، حيث إن الدورة تمكنت منذ انطلاقتها من رفد الأندية البحرينية بالعديد من المواهب الرياضية الهامة التي كان لها شأن كبير على مستوى كرة القدم البحرينية وتمكن بعضهم من الانضمام إلى المنتخب الوطني الأمر الذي يؤكد سلامة الأهداف التي وضعناها لهذه الدورة الرياضية وثمارها الإيجابية على الحركة الرياضية بصورة عامة وكرة القدم بصورة خاصة كما أن استمرارها للنسخة الثانية عشرة دليل آخر على نجاحها .



وتابع: "ساهمت الدورة منذ انطلاقتها في العام 2007 بإخراج المواهب ليس فقط اللاعبين، إنما الأجهزة الإدارية أيضاً، حيث كانت الدورة بوابة عريقة لانطلاقهم مع المنتخبات الوطنية، حيث اكتسب الجميع الخبرات الإدارية التي رجحتهم بالوصول إلى أعلى المناصب مع المنتخبات الوطنية، ونحن نستذكر بكل الفخر الانطلاقة الأولى للدورة في العام 2007 ونعتبرها الانطلاقة الناجحة للدورة حتى وصولها إلى النسخة الحالية".

وأكد الصالحي أنه سيتم تشكيل اللجنة المنظمة العليا في الأيام القادمة، مشيراً إلى أن اللجنة ستحرص على تحقيق كامل النجاح للنسخة القادمة.

كما أكد أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اعتمد شعار البطولة الذي حمل في طياته معاني كثيرة لمملكتنا الغالية، حيث احتوى على علم مملكة البحرين وصورة سموه إضافة إلى رقم النسخة الحالية "ناصر 13" ومسمى البطولة.

واعتمد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الحكم الدولي القدير نواف شكر الله مديراً للبطولة في نسختها الثالثة عشرة، حيث يعتبر شكر الله من الكفاءات الوطنية الغنية عن التعريف.

وعقدت اللجنة الفنية للبطولة الاجتماع الأول مع الفرق المتأهلة للنسخة القادمة لتأكيد مشاركتها ومناقشة كافة الأمور المتعلقة بالبطولة، حيث شهد الاجتماع حضور نواف شكر الله مدير البطولة ومحمد حسين رئيس اللجنة الفنية ومحمد طوق المنسق العام للبطولة وممثلي الفرق، واحتضن مقر اتحاد الكرة الاجتماع.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من نواف شكر الله أشاد فيها بالدعم اللامحدود الذي يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للرياضة البحرينية بشكل عام ودورة سموه الرمضانية بشكل خاص، حيث أصبحت الدورة إحدى البطولات المهمة التي ينتظرها الشارع الرياضي في كل عام وتشهد نجاحات متواصلة عاماً بعد الآخر.

وشهد الاجتماع مناقشة الأمور المتعلقة بالنسخة السابقة، إضافة إلى الاستماع إلى المقترحات التي قدمها ممثلو الفرق والتي من شأنها مواصلة الارتقاء بالدورة في نسختها الجديدة.

وأعلنت اللجنة الفنية عن فتح باب التسجيل للفرق الجديدة الراغبة بالمشاركة في "ناصر 13"، حيث ستستقبل اللجنة الفنية في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع الطلبات الخاصة بالمشاركة في النسخة القادمة وذلك اعتباراً من السبت.