في إنجاز جديد للأطباء البحرينيين، حصلت طبيبة الأسنان الرائدة ومالكة مركز أستيثيكا للأسنان د.ريم الشيبة على شهادة الماجستير في تجميل وترميم الأسنان من جامعة مانشستر البريطانية، لتصبح بذلك أول طبيبة أسنان بحرينية تنال شرف الحصول على هذه الشهادة المختصة من جامعة مانشستر المرموقة.

يأتي هذا الإنجاز في ظل التزام الدكتورة ريم بتقديم أعلى مستويات الجودة من خدمات تجميل وترميم الأسنان بمركز أستيثيكا للأسنان، عبر اتباعها لأحدث الأساليب والتقنيات والأجهزة في هذا المجال، مع الالتزام في ذات الوقت بالمعايير والاشتراطات المتبعة دولياً.

واستقبل سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ فواز بن محمد بن خليفة آل خليفة، الشيبة في مقر سفارة البحرين في لندن، حيث هنأها عل تحقيقها لهذا الإنجاز العلمي المشرف، متمنياً لها كل التوفيق والنجاح في تسخيره لخدمة القطاع الصحي في البحرين.



وقدم الشيخ فواز بن محمد آل خليفة درعاً تذكارياً للشيبة تقديراً لتحقيقها لهذا الإنجاز المرموق ولمساهمتها الدائمة في تطوير مجال خدمات طب الأسنان في مملكة البحرين طيلة مسيرتها المهنية.

فيما عبرت الشيبة، عن شكرها وتقديرها للسفير لاستقبالها في مقر سفارة المملكة بلندن ولرعايته ودعمه اللامحدودين للطلبة البحرينيين الدارسين في المملكة المتحدة، كما أعربت عن فخرها بتحقيقها لهذا الإنجاز البارز لمملكة البحرين.

وأكدت حرصها على تسخير هذه الشهادة العلمية للمساهمة في تطوير طب الأسنان في المملكة بشكل عام، ومجال تجميل وترميم الأسنان بشكل خاص.

وأشارت إلى التطور الملحوظ الذي شهدته خدمات الرعاية الصحية في البحرين، بفضل التوجيه والدعم والرعاية المقدمة من القيادة والحكومة للمملكة لهذا القطاع الحيوي.