يقدم مصرف السلام - البحرين، الرائد المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة، خيارات تمويل عقاري تنافسية للعملاء الراغبين في شراء شقق سكنية في مشروع ذي كورتيارد بضاحية السيف.

ويعد " ذي كورتيارد" مشروعاً سكنياً عصرياً ملحق به مركز تسوق شهير، كما يوفر 3 أنواع من الشقق السكنية الفاخرة المكونة من غرفة واحدة أو غرفتي نوم.

ويمكن لجميع العملاء الاستفادة من برنامج "داري" للتمويل العقاري الخاص بمصرف السلام بدفعات مقدمة تبدأ من 10%. وتجري حالياً أعمال المراحل الأخيرة من المشروع، وتتوفر الشقق بنظام التملك الحر وستكون جاهزة للتسليم في غضون 6 أشهر.



وقال نائب الرئيس التنفيذي لمصرف السلام - البحرين أنور مراد: "يتميّز مشروع ذي كورتيارد بموقعه البارز في قلب ضاحية السيف الحيوية، إذ يوفر خياراً جذاباً للعملاء الباحثين عن مسكن عصري فخم. ومن هنا يسرنا أن نقدم حلولاً تمويلية بمزايا تنافسية لجميع العملاء الراغبين في شراء وحدة في هذا المشروع بنظام التملك الحر".

وأضاف "حظيت حلولنا التمويلية بإقبال كبير بفضل سرعة إنهاء الإجراءات والأقساط الميسّرة وفترات السداد المرنة..يُجري المصرف حالياً أيضاً حملة ترويجية تمنح عملائنا فرصة مميّزة للفوز بقيمة أثاث المنزل مجاناً".

وقال رئيس التطوير العقاري لدى ذي كورتيارد أحمد طالب: "يجسد المشروع رؤية مستقبلية فريدة في مجال المشاريع متعددة الاستعمالات، إذ يجمع بين سمات الحياة العصرية والمطاعم الفاخرة والمساحات المكتبية الأنيقة. ونحن ندعو السادة العملاء إلى تفقّد شقق العرض الخاصة بالمشروع من خلال الاتصال بنا وتحديد موعد للزيارة".