أعلنت شركة "سامسونغ" للإلكترونيات، عن إطلاق هاتف Galaxy A71 الذي يعتبر أحدث إضافات الشركة إلى سلسلة هواتف Galaxy A في البحرين.

وتم تصميم الجهاز الجديد لمنح المستخدمين ابتكارات هادفة وتجربة استخدام رائعة، حيث تم تزويده بتقنيات وميزات محسّنة تشمل بطارية تدوم طويلاً بما يتناسب مع نمط الحياة المزدحم إضافة إلى كاميرا أكثر ذكاءً لمساعدتك على التقاط العالم كما تراه.

ويأتي هاتف A71 مع شاشة عرض لا متناهية تمنح المستخدمين تجارب مشاهدة غامرة خالية من أي عيوب.

وقال رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونغ الخليج للإلكترونيات عثمان البورا: "نحن سعداء بإضافة هاتفنا الجديد Galaxy A71 إلى محفظة هواتف Galaxy A في البحرين، التي حققت نجاحات لافتة وأصبحت من أكثر الهواتف تفضيلاً من جانب المستهلكين حول العالم".

وأضاف: "تم تصميم الهاتف الجديد لمواصلة تزويد المستخدمين بمزيد من الابتكارات التي يحبونها وتتيح لهم التواصل والاستمتاع إلى أقصى حد.. نعلم أن المستهلكين اليوم يرغبون بهواتف ذات تصميم أنيق مع أداء متقدم وبطارية تدوم لفترة أطول إضافة إلى كاميرا محسنة تتيح لهم التقاط صور للتجارب اليومية، لذا قررنا منحهم هواتف فائقة تلبي جميع متطلباتهم".

ومن خلال تزويده بأربع كاميرات متطورة، تم تصميم Galaxy A71 لالتقاط اللحظات الأكثر أهمية في حياتنا. ويتيح الهاتف الجديد للمستخدم التقاط أي شيء تقريباً بتفاصيل دقيقة وجودة مذهلة ليلاً ونهاراً من خلال تزويده بكاميرا رئيسة وكاميرا فائقة الاتساع وكاميرتي ماكرو وعمق الرؤية إلى جانب العديد من الميزات الذكية.

وتأتي الكاميرا فائقة الاتساع Ultra Wide مع عدسة بزاوية 123 درجة، مما يمنحك نفس الرؤية المحيطية تماماً كالعين البشرية، وفي حال كان المشهد الذي أمامك يتطلب زاوية فائقة الدقة، فستمنحك كاميرا الرؤية العميقة التقاط صور مذهلة باستخدام تأثيرات التركيز المباشر Live Focus.

وتتيح ميزة استقرار الفيديو أثناء التصوير Super Steady Video في هاتف A71 للمستخدمين تصوير مقاطع فيديو مذهلة وسلسة لجميع التجارب التي تخوضها أو المشاهد المميزة التي تراها.

وتقوم ميزة استقرار الفيديو أثناء التصوير بإزالة اهتزاز الكاميرا سواء كنت تقوم بتصوير فيديو لجسم متحرك أو كنت تتحرك والجهاز بين يديك، وحتى عندما تجري أو تمشي لمسافات طويلة أو تطارد الحيوانات الأليفة، فإن ميزة استقرار الفيديو أثناء التصوير ستساعدك على التقاط اللحظة بشكل مثالي.

ويأتي Galaxy A71 مع شاشات عرض مذهلة لا متناهية من نوع Super AMOLED تمتد من حافة الجهاز إلى الحافة الأخرى، بمقاس 6.7 بوصة أو 5.7 بوصة على التوالي، حيث تعد من أكبر شاشات العرض التي تطورها سامسونغ في هواتفها الذكية حتى الآن، مما يمنح المستخدمين تجربة مشاهدة واسعة وغامرة للبرامج والعروض المفضلة أو عند ممارسة الألعاب.

ويتميز هاتف Galaxy A71 ببطارية كبيرة بقوة 4500 و3000 مللي أمبير في الساعة على التوالي بحيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من هواتفهم لفترات أطول طوال اليوم. وبفضل قدرات الشحن السريع التي تبلغ 25 واط و15 واط على التوالي، سيتمكن المستخدم من إعادة شحن هواتفهم بشكل سريع وسلس.