تنطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية، فعالية جديدة من فعاليات ليالي إبراهيم خليل كانو لـ "الدراغ والدرفت" لهذا الموسم والتي ستقام الليلة الاثنين على مضمار الصخير، حيث ستشهد الفعاليات إثارة ومتابعة كبيرة من عشاق السيارات كعادتها خلال الفعاليات الماضية.

وستتاح الفرصة إلى الراغبين في المشاركة بسياراتهم ودراجاتهم النارية الخاصة المشاركة ضمن "ليالي الدراغ" وذلك على مضمار الربع ميل في حلبة البحرين الدولية بالصخير، حيث ستكون هذه التجربة حقيقية لعشاق السرعة والتسابق.

وفي نفس الوقت ستشهد الحلبة انطلاق فعالية "ليالي الدرفت" والتي ستقام في مواقف السيارات لحلبة البحرين الدولية. وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم الخاصة وذلك من أجل اختبار قدرتهم في السيطرة على المركبة خلال المنعطفات الحادة والحواجز التي ستوضع مع اختبار المهارات لكل مشارك وقدرته على الانزلاق والتحكم بالسيارة.

وتتيح الحلبة للمشاركين بإجراء الاختبارات في واحدة من الفعاليتين المثيرتين أو الاثنتين معاً مساء اليوم، برسوم اشتراك رمزية تبلغ 10.500 دينار لكلا الفعاليتين فيما تبلغ رسوم الاشتراك لواحدة من الفعاليتين 7.500 دينار فقط.

وتقدم حلبة البحرين الدولية على هامش الفعالية فرصة فريدة أمام الحضور، بتخصيص عدد من سيارات "الدراغستر" المعروفة بسرعتها الخارقة وقوتها الحصانية البالغة 1000 حصان للركوب بجانب سائق محترف يقودك في رحلة تنطلق من الصفر وحتى 100 ميل في الساعة خلال ثانية واحدة فقط لتجربة العمر بمبلغ 42 ديناراً للشخص الواحد.

ويستمر العرض الذي لاقى إقبالاً كبيراً خلال الموسم السابق، والذي يؤهلك لخوض التجربة مرة أخرى بنصف المبلغ أي 21 ديناراً فقط.

وسيكون التسجيل للفعالية في موقع الحدث بدءاً من الخامسة مساء فيما تطلق شارة الانطلاق عند السادسة وحتى الحادية عشرة قبل منتصف الليل. كما يتعين على المشتركين الخضوع لفحص السلامة إلزامي لسياراتهم قبل أن تطأ إطاراتها أرضية المضمار.