عمر البلوشي

تعود الإثنين منافسات كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2019-2020 بمواجهة تجمع كل من فريقي داركليب والنبيه صالح ضمن دور الثمانية من القسم الثاني لأغلى كؤوس الطائرة البحرينية، عند تمام السابعة مساء على صالة اتحاد اللعبة بمدينة عيسى الرياضية.

ويمتلك داركليب الأفضلية الفنية في المباراة لم يتمتع به من تشكيلة قوية قادرة على تحقيق الانتصار على النبيه صالح الذي هبط رسمياً هذا الموسم إلى الدرجة الثانية، حيث تدخل طائرة العنيد المواجهة بعد تألقها الخليجي وحلولها في المركز الثاني على سلم الترتيب العام للبطولة بعدما كان الفريق قريباً من تحقيق اللقب.

وسيعتمد داركليب على تفعيل الجانب الهجومي والاعتماد على التخليص من الأطراف، إلى جانب تثبيت القوة الدفاعية التي يتمتع بها الفريق، وتقوية حوائط الصد في وجه محاولات المنافس.

فيما يخوض فريق النبيه صالح مباراته الأخيرة على مستوى فرق الدرجة الأولى، ويسعى الفريق جاهداً إلى الظهور بمستوى إيجابي والسعي نحو تحقيق الفوز على الرغم من صعوبة ذلك، نظراً لفارق الإمكانيات الكبير بين كلا الفريقين، وامتلاك داركليب لعناصر خبرة قادرين على حسم المباراة مبكراً لصالحهم.

وسيلتقي الفائز في المباراة مع الفائز من مباراة المحرق بطل الدوري والنصر والتي ستقام في 3 مارس المقبل.