أكد المدير العام لمعهد الإدارة العامة "بيبا" د.رائد بن شمس، على ضرورة الارتقاء بالكوادر الوطنية الإعلامية ورفع جودة وكفاءة عملها، بما يحقق الخطط الإعلامية المنشودة ويحسن مخرجات العمل الإعلامي، ويعمل على الخروج بخطاب إعلامي موحد يواكب تطلعات المواطنين في الحصول على مادة إعلامية تحاكي احتياجاتهم في معرفة آخر المستجدات على الساحة المحلية، وتلامس تطلعاتهم في الحصول على العلوم والمعرفة التي تواكب أحدث المتغيرات والمستجدات.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع المعنيين في مركز الاتصال الوطني، حيث أوضح أن المعهد ومركز الاتصال الوطني سيعملان على توحيد الرؤى واستراتيجيات العمل المشتركة بما يسهم في تطوير الكوادر الإعلامية ورفع كفاءة القيادات الوطنية في مركز الاتصال الوطني بما نحو تحقيق الأهداف المؤسسية المنشودة.

وأشار بن شمس، إلى أن المعهد سيعمل على تقديم عددٍ من المبادرات الرامية إلى بناء القيادات الوطنية في المركز، من خلال تقديم عدد من البرامج والمبادرات التي من شأنها توحيد الخطاب الإعلامي الموجه لمنظومة العمل الحكومي والمواطنين.



فيما أثنى المعنيون في مركز الاتصال الوطني، على الدور الكبير الذي يضطلع به معهد الإدارة العامة في إعداد القيادات الحكومية، وتزويدهم بآخر بالمعارف والمهارات والسلوكيات وأفضل الممارسات العالمية في مجال الإدارة العامة، بما يسهم في تلبية التطلعات المنشودة في تحقيق أعلى مستويات التميز والريادة.

وقدم المعنيون في مركز الاتصال الوطني الشكر والتقدير لمعهد الإدارة العامة، على ما يقوم به من دور هام في إعداد الكوادر الوطنية، لما يدعم مسيرة التنمية الشاملة لمملكة البحرين، وبما يعكس الصورة المشرفة للمملكة في المحافل الإقليمية والدولية.