أكدت رئيسة مجلس النواب فوزية زينل، أنه تقرر عقد اجتماع مشترك الأربعاء بمجلس النواب بين لجنتي الخدمات بمجلسي الشورى والنواب مع وزارة الصحة، للاطلاع على آخر التطورات والمستجدات والإجراءات بشأن جهود الدولة للوقاية من فيروس الكورونا "كوفيد 19".

وأشادت باستمرارية جهود البحرين الرامية إلى الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، وفي إطار الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس الكورونا.

وأشارت زينل إلى أهمية تكاتف الجهود المجتمعية والتعاون مع الجهات الرسمية والحذر من بث الشائعات والمعلومات غير الصحيحة، مع ضرورة الالتزام بالإرشادات الصحية والإجراءات التي تتخذها الدولة.



وأعربت عن شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على ما يوليه سموه من حرص على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، وجهوده المستمرة ومتابعته الحثيثة لمواصلة وتعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة، والعمل معاً بروح الفريق الواحد "فريق البحرين" لخدمة الوطن والمواطنين تحقيقا للتطلعات وتلبية للاحتياجات وتطويرا لكافة المشاريع النوعية والمبادرات الحضارية في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.