أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، لحضور حفل الاستقبال الذي أقامهسفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح مساء الاثنين، في مركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني التاسع والخمسين ويوم التحرير التاسع والعشرين لدولة الكويت الشقيقة.

ونقل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، تهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، إلى أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، وأخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر المبارك الصباح ولي العهد، وأخيه سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة، بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، وتمنيات سموه إلى دولة الكويت وشعبها الشقيق بدوام الرفعة والرخاء.

وأشاد سموه بعلاقات وروابط الأخوة والمحبة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت وشعبيهما الشقيقين، وما تتسم به من خصوصية فريدة، مشيراً إلى ما يكنه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من مشاعر المحبة والمودة الخالصة للكويت قيادة وحكومة وشعباً، وما تحظى به العلاقات البحرينية الكويتية من تطور مستمر في ظل الدعم والاهتمام المتزايد من قبل قيادتي البلدين الشقيقين لتنميتها وتوطيدها في كافة المجالات.



ونوه سموه بالمنجزات الحضارية المتقدمة التي تحققها دولة الكويت الشقيقة وما تشهده من نماء على مختلف الأصعدة، معرباً عن خالص تمنياته لدولة الكويت وشعبها الشقيق بمزيد من الرقي والازدهار.

من جانبه أعرب سفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين، عن خالص الشكر وعظيم التقدير والامتنان إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بتعزيز وتطوير العلاقات الأخوية القائمة بين دولة الكويت ومملكة البحرين.

وعبر عن شكره لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على حضوره الاحتفال ومشاركة الكويت في أفراحها بأعيادها الوطنية نيابة عن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، داعياً المولى عز وجل أن يديم على صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء موفور الصحة والعافية، وأن يحفظ مملكة البحرين ويديم على شعبها الشقيق الازدهار والتقدم.