روما - أحمد صبري

استعد المدرب جينارو جاتوزو على أكمل وجهة لمواجهة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا مع فريق برشلونة والتي سيُقام لقاء الذهاب في تلك المواجهة على ملعب سان باولو بمدينة نابولي الإيطالية.

المباراة ورغم نفاذ تذاكرها بالكامل إلا أن حضور الجماهير فيها لايزال محل شك في ظل انتشار فيروس الكورونا في إيطاليا واكتشاف ما يزيد عن 150 حالة في انتظار كلمة الحسم من اليويفا لتحديد موقف الحضور الجماهيري.



حتى الآن كل الحالات المكتشفة تتركز في منطقة شمال إيطاليا وليس جنوبها "حيث تقع نابولي" وهو ما يجعل إقامتها بحضور جماهيري وارد، ولكن معدل انتشار المرض المرعب في إيطاليا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة يجعل فرصة ظهوره في الجنوب واردة للغاية.

نابولي عرف طريق الانتصارات مؤخراً بعد فترة من النتائج السلبية فحقق الفوز في لقاءيه الأخيرين في الدوري بخلاف الفوز في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا خارج ملعبه على حساب الإنتر وهو ما جعل الأجواء أكثر هدوءاً في النادي الأزرق.

اللاعب السنغالي كوليبالي مدافع الفريق والذي يعد أحد أفضل مدافعي العالم في الوقت الحالي لاتزال مشاركته في المباراة محل شك وهو ما سيشكل ضربة موجعة دون شك للمدرب جينارو جاتوزو ولكن الذكريات الطيبة التي يحملها زميله مانولاس في مواجهة برشلونة في دوري الأبطال هي ما يحاول أن يتفاءل من خلالها الكثير من عشاق نابولي في ظل المستوى الفني المرتفع للغاية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤخراً.

جاتوزو سيخوض اللقاء بطريقته المعتادة مؤخراً 4-3-3 بوجود الثلاثي ميرتينز وإنسيني وميليك على الأرجح في المقدمة مع تعويض غياب كوليبالي بالدفع باللاعب ماكسيموفيتش بجوار مانولاس في الدفاع مع إمتلاك العديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء على رأسها كاييخون وبوليتانو.