أعلنت شركة "إكس تاتش" XTOUCH الرائدة في مجال الهواتف المحمولة، عن شراكتها الجديدة مع شركة "ترايجون" Trigon أحد أكبر الموزعين في منطقة الشرق الأوسط، لتصبح بذلك الموزع المعتمد لعلامة "إكس تاتش" للهواتف المحمولة والذكية وللساعات الذكية وسماعات الأذن، وجميع منتجات "إكس تاتش الأخرى في كلاً من عُمان والبحرين.

يذكر أن "ترايجون" هي جزء من مجموعة عبد الرحمن الغرير الاستثمارية المرموقة في الإمارات العربية المتحدة. تطورت الشركة التي تأسست في عام 1997 لتصبح واحدة من أكبر الأسماء في مجال توزيع تكنولوجيا المعلومات والالكترونيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط.

و للشركة عقود من الخبرة والبنية التحتية واللوجستيات والقدرات التقنية. وهي أيضا واحدة من أولى شركات توزيع الحاصلة على شهادة الأيزو ISO في المنطقة.

وقال نائب الرئيس لدى "إكس تاتش" فرهاد خان: "تمتلك شركة "ترايجون" تحالف قوي مع شركاء القنوات وتجار التجزئة الكبار والمستقلين، و كذلك المتاجر الإلكترونية الإستهلاكية وعملاء الشركات..من خلال الشراكة مع "ترايجون"، سنستفيد من خبرة موزع التكنولوجيا ومن عمق المعرفة حول الأسواق المحلية في سلطنة عمان والبحرين مما سيتيح لنا توسيع نطاق وصولنا في البلدين".

فيما قال مساعد نائب الرئيس لدى "ترايجون" روهيت بهات: "من المعروف أن شركة «إكس تاتش» تقدم منتجات تتميز بالجودة والابتكار والقيمة الفعالة. ونحن على ثقة من أنه مع هذه الشراكة الجديدة، لن نعزز محفظة منتجاتنا فحسب، بل سنفتح أيضًا فرصًا تجارية جديدة لشركائنا في سلطنة عمان والبحرين".

وواصل "مع أحدث التقنيات والتصاميم الأنيقة إلى جانب التكلفة المنخفضة، سيجد العملاء قيمة كبيرة في منتجات إكس تاتش..نحن واثقون من أن مجموعتنا الشاملة من المنتجات ستربح المزيد والمزيد من رضا و سعادة العملاء في عمان والبحرين. مع التوسع في هاتين البلدين، سنتمكن الآن من توسيع حصتنا السوقية في المنطقة".