وقعت وزارة شؤون الشباب والرياضة وبنك ستاندرد تشارترد، اتفاقية انضمام البنك إلى أسرة رعاة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لإنشاء 100 ملعب في فرجان قرى ومدن المملكة.

ووقع الاتفاقية من جانب الوزارة، وزيرها أيمن المؤيد، ومن جانب بنك ستاندرد تشارترد الرئيس التنفيذي عبدالله بوخوة، حيث تنص الاتفاقية على دعم بنك ستاندرد تشارترد إنشاء عدد من الملاعب ضمن مبادرة 100 ملعب.

وأكد المؤيد أهمية مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء 100 ملعب في فرجان قرى ومدن المملكة.



وقال "تهتم الوزارة بتحقيق اقصى درجات الارتقاء بالواقع الرياضي والشبابي في البحرين ومن بين اهتماماتها إعادة احياء ملاعب الفرجان وفقاً لمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خاصة وإن ملاعب الفرجان كانت تحتضن مواهب الشباب البحريني في العديد من الألعاب الرياضية وتكتشف المواهب الرياضية وتسعى إلى إبرازها".

وأضاف الوزير "انضم إلى عائلة رعاة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة العديد من مؤسسات القطاع الخاص ونفتخر بانضمام بنك ستاندرد تشارترد إلى هذه الأسرة التي تسعى إلى العمل معنا جنباً إلى جنب من أجل الوصول إلى الأهداف السامية التي حددها سموه لهذه المبادرة".

وأكد أن انضمام "ستاندرد تشارترد" ودعمه للمبادر،ة نابع من الشراكة المجتمعية وحرص البنك على أن يكون جزءاً أساسياً وداعماً للمبادرات الهادفة إلى الارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي ونثمن عالياً هذا الدعم".

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للبنك "يقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة العديد من المبادرات الهامة تجاه القطاعين الشبابي والرياضي والتي ساهمت في الارتقاء بواقع الحركة الشبابية والرياضية في المملكة ومن بينها مبادرة 100 ملعب والتي وجدها بنك ستاندرد تشارترد من المبادرات الهامة التي تتوافق مع استراتيجية البنك في دعم القطاع الشبابي والرياضي في المملكة".

وتابع: "نفتخر مع احتفالات بنك ستاندرد تشارترد بمرور 100 عام على تأسيسه بالانضمام إلى أسرة رعاة مبادرة 100 ملعب وإن هذا الدعم جاء متوافقاً مع استراتيجية البنك وأهدافه وقيمه ورسالته في دعم المجتمع الشبابي والرياضي في المملكة".