أقامت "ريلمي"، العلامة التجارية الأسرع نموّاً على مستوى العالم، فعالية إطلاق منتجها الإلكتروني العالمي الجديد تحت شعار "سرعة المستقبل"، لتطلق رسميّاً أفضل هواتفها الذكية وأولها من فئة الجيل الخامس - "أسرع هواتف الجيل الخامس" ريلمي اكس 50 برو الجيل الخامس والجديد الذي يتميز بدمج تقنيتي الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء.

يذكر أن جهاز "ريلمي اكس 50 برو الجيل الخامس" هو هاتف الفلاجشيب الأول من فئته المزود بمنصة هواتف سنابدراجون Tm 865 من كوالكوم التي تدعم شبكات الجيل الخامس المستقلة وغير المستقلة.

ويأتي الهاتف أيضاً بكاميرا رباعية مزودة بتقنيتي الذكاء الاصطناعي وعين الصقر بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا أمامية مزدوجة بزاوية فائقة الاتساع ودقة 32 ميجابكسل، وشاشة المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء (أموليد) بمعدل تحديث 90 هرتز وتقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات مما يجعل الجهاز فريداً من نوعه غير قابل للمنافسة ويمنح مستخدميه أداءاً قويّاً.



ومع تحقيق هذه النتائج المذهلة، أعلنت الشركة رسميّاً في الوقت ذاته عن استراتيجية ريلمي 1+1: الهواتف الذكية ودمج الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء لعام 2020 ليتمتع الشباب بحياة أشبه بحياة رواد التغيير التكنولوجي.

واستعرض المدير الإقليمي لـ"ريلمي إسبانيا" اميليو ألفاريز، أثناء الفاعلية خطط ريلمي المستقبلية في مجال دمج الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء للجمهور العالمي.

وقال ألفاريز، إن "ريلمي" أصبحت العلامة التجارية المفضلة بين الشباب منذ ظهورها. وتأتي "ريلمي" في قائمة الشركات السبع الأكثر شحناً منذ الربع الثالث في عام 2019، وأصبحت أيضاً العلامة التجارية الأسرع نموّاً بين شركات الهواتف الذكية على مستوى العالم.

وتمكنت "ريلمي" في العام 2019 من الدخول بنجاح في 25 سوقاً عالميّاً، بإجمالي شحنات تتجاوز 25 مليوناً، محققةً بذلك زيادة سنوية بنسبة 500% مقارنةً بعام 2018 لتصبح إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية.

وتخخط "ريلمي" للحصول على موقع استراتيجيّاً بصفتها "ناشر الريادة التكنولوجية كأسلوب حياة" وتوفير الهواتف الذكية وتقنية الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء مع مجموعة متنوعة من السمات الأنيقة.

وسيتم إطلاق عدد كبير من خدمات الجيل الخامس التجارية رسميّاً في 2020. وانطلاقاً من كون ريلمي ناشر عالمي للجيل الخامس، يستمر هاتف الجيل الخامس اكس 50 برو من ريلمي في تزويد العملاء بمجموعة رائعة من السمات تحت شعار "Dare to Leap".

وتتميز هواتف ريلمي اكس 50 برو بشاشة سوبر أموليد فائقة الدقة بمقاس 6.44 بوصة تتيح لمستخدميها نسبة عرض بحجم 20:09، ومعدل تحديث يبلغ 90 هارتز كما أنها مدعومة بمعدل استعيان يبلغ 180 هارتز، وإذا ما قورنت شاشات هواتف ريلمي اكس 50 برو بالهواتف الذكية الأخرى، نجد أن معدل التحديث بشاشات ريلمي اكس 50 برو تزيد بنسبة 50% دون أي بطء أو تأخر في العرض مما يعزز من كفاءة الشاشة التي تعمل باللمس وحساسيتها فضلًا عن دعم الشعور بالسلاسة أثناء اللعب.