يواصل بنك البحرين الوطني عبر برنامج "ادخار الوطني"، مكافأة عملائه من أصحاب حسابات "التوفير السريع" و"Savewave" بجوائز نقدية متواصلة بلا توقف تثري حياتهم.

ويخصص البنك خلال 2020، للعملاء الذين يبلغ متوسط مدخراتهم 50 ديناراً أو أكثر في الحسابات المخصصة للبرنامج فرصة الدخول في السحب الشهري على أربع جوائز بقيمة 25,000 دولار لكل منها، إلى جانب مكافآت نصف سنوية لأربعة فائزين بقيمة 100 ألف دولار لكل جائزة.

وعلاوة على ذلك، يقدم البنك 100 جائزة نقدية تبلغ قيمتها 10,000 دولار نقدًا خلال الصيف في سحب الجائزة الكبرى. كما ستتأهل الحسابات للفوز بجائزتي العيد الجديدتيّن بقيمة 50,000 دولار لكل منهما، فضلاً عن جوائز الحلم الجديدة كلياً.



وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك صباح الزياني: "نضع تطلعات العملاء في صميم عملياتنا، ولذا قمنا بإطلاق برنامج ادخار الوطني بحلة جديدة ليمنحهم جوائز أكثر تثري حياتهم وتكافئهم على الثقة الكبيرة التي وضعوها بنا".

وأضاف "نعلن أيضاً عن النسخة الجديدة لجائزة الحلم لهذا العام، والتي ستقدم لثلاثة فائزين محظوظين جوائز نقدية سخية أحدهم مليون دولار والأخرى تبلغ 500,000 دولار، بالإضافة إلى جائزة تبلغ 250,000 دولار".

وأضاف الزياني، أنه لن تكون هناك أي شروط لتأهل العملاء للفوز؛ حيث يتم احتساب كل 50 ديناراً في حسابات "التوفير السريع" و "Savewave" مما يٌؤهل العملاء للمشاركة في سحوبات "ادخار الوطني". وكلما ازداد ادخار العميل ازدادت فرصه للفوز بواحدة من 157 جائزة نقدية مذهلة.