- دفع النمو في قطاع الشركات الناشئة

عزز البنك الأهلي المتحد التزامه بدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البحرين من خلال إطلاق منتج جديد وفريد من نوعه يوفر الخدمات التمويلية بالاعتماد على مبيعات أجهزة نقاط البيع لديهم. وسيكون هذا المنتج الذي أطلق مؤخراً مخصصاً حصرياً لأصحاب الأعمال والملاك والموظفين والشركات.

وبصفته لاعباً رئيساً في قطاع خدمات نقاط البيع، فإن البنك الأهلي المتحد يدرك تماماً أن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تمثل عصب النمو، وتساهم بشكل فعال في إثراء الاقتصاد المحلي.



وبتقديمه لهذا المنتج الجديد والخاص بأجهزة نقاط البيع، فإن البنك يوفر تسهيلات تمويلية فريدة لعملائه الحاليين استناداً لمبيعات نقاط البيع التي تتم باستخدام البطاقات والمحافظ.

وسيساعد هذا المنتج الآلاف من المتاجر التي تستخدم أجهزة نقاط البيع، سواء الحاليين أو الجدد، في تأمين الحصول على احتياجاتهم من التدفقات النقدية ورؤوس الأموال اللازمة لأعمالهم.

يذكر أن هذا المنتج متوفر للمتاجر التي تتمتع بوضع مالي جيد ومستقر لمدة 3 سنوات على الأقل. ويمكن لأصحاب الأعمال الحصول على تسهيلات ائتمانية تبلغ متوسط المبيعات لمدة 3 أشهر بمجرد قبول طلبهم.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد في البنك سوڤرات سيغال: "نرى أن السوق في حاجة ماسة لهذه الخدمة حالياً، وقد قمنا بتطوير هذا المنتج غير المسبوق من أجل المساعدة في تسهيل الحصول على الخدمات التمويلية، مما سيساهم في تحقيق المزيد من النمو في السوق".

وأضاف "نجاح شركائنا من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أمر في غاية الأهمية لنجاحنا نحن، ونحن نستثمر معرفتنا بالسوق في تطوير المنتجات التي تستجيب لمتطلبات النمو في هذا القطاع الحيوي من الاقتصاد."

ويأمل البنك في أن تسهم هذه الخدمة في تحويل نجاحات شركائها إلى مزيد من النمو، كما تطمئنهم بالسرعة في الموافقة وإتمام إجراءات الخدمة. إضافة لذلك، فإن البنك سيقدم لهم هذه الخدمة بأسعار مميزة وحد أدنى من الرسوم.