أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن مشاركتها في المعرض السعودي الدولي العشرين للأعراس "أعراسنا 2020"، المعني بكل ما يخص المرأة من أزياء وموضة ومجوهرات، والذي عقد في مدينة جدة بالسعودية اليومين الماضيين.

وتبلغ مساحة جناح البحرين في المعرض 25 متراً مربعاً، والذي يضم عارضين من قطاع الفنادق وهم: فندق وسبا سوفيتيل البحرين الزلاق ثالاسا سي، ومنتجع وسبا قصر العرين البحرين بالإضافة إلى شركة طيران الخليج، الناقل الوطني للمملكة.

وقال القائم بأعمال مدير إدارة التسويق والترويج السياحي لدى الهيئة د.علي فولاذ : "يسعدنا أن نشارك في مثل هذا الحدث المتميز الذي من شأنه أن يساهم في الترويج للبحرين كوجهة رائدة لإقامة الأعراس وعقد حفلات الزفاف، حيث نتطلع لتسليط الضوء على أبرز المقومات السياحية، واستعراض الخدمات التي تقدمها الهيئة للراغبين بالاحتفال بمناسباتهم الخاصة على أرض المملكة".



وأضاف، أن ذلك يأتي تماشياً مع مساعينا المستمرة للمشاركة في مختلف الفعاليات الإقليمية والدولية، بغية تعزيز مكانة البحرين على الخارطة السياحية بين دول المنطقة، والنهوض بالقطاع السياحي المحلي.

ويعد المعرض السعودي الدولي العشرون للأعراس أكبر تجمع لقطاع الأعراس في المملكة العربية السعودية والخليج، حيث يوفر فرصاً مثالية للتعرف على شركات دولية مشهورة ومتخصصة في مجال الأعراس والمناسبات ولقاء عملاء من كبار الشخصيات وسيدات ورجال الأعمال، كما إنه يطرح أفضل وأحدث الخدمات والمنتجات من العلامات الرائدة محلياً وعالمياً في هذا المجال.

يذكر أن هذه المشاركة تأتي ضمن الاستراتيجية الشاملة للهيئة لتسويق وترويج الهوية السياحية (بلدنا بلدكم)، والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستوى الإقليمي والعالمي، بهدف إبراز المقومات السياحية ودعم الجهود الحثيثة التي تركز على تعزيز إسهامات القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.