كتب - عمر البلوشي:

أعلن الاتحاد البحريني لكرة الطائرة رسمياً قراره بترحيل مباريات نصف نهائي ونهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد ونهائي دوري الدرجة الثانية لموسم ٢٠٢٠/٢٠١٩ إلى شهر أغسطس القادم وذلك لإتاحة المجال للفرق المشاركة في كلتا المسابقتين للإعداد الجيد قبل خوض المواجهات، وخاصة مع صعوبة الإعداد خلال الفترة الحالية نظراً لالتزام الاتحاد بتطبيق القرارات الصادرة من الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا بمنع التجمعات ووقف ممارسة الألعاب الرياضية داخل الصالات المغلقة حتى إشعاراً آخر.

وأشار الاتحاد في بيانين منفصلين حول كلتا المسابقة على أنه سيشعر الأندية في شهر يوليو القادم بالموعد الجديد لاستئناف المسابقات خلال أغسطس.

وأوضح الاتحاد أن تسجيل لاعبي موسم ٢٠٢٠/٢٠١٩ سيكون مستمراً حتى الانتهاء من المسابقات، مضيفاً أن لأندية الدرجة الأولى حرية إبقاء أو استبدال المحترف حسب النظام المتبع نظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها دول العالم.

الجدير بالذكر أن نصف نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد تجمع كل من داركليب والمحرق في المباراة الأولى، والنجمة والأهلي في المباراة الثانية، فيما يقام النهائي الثاني لدوري الدرجة الثانية بين البسيتين والتضامن، حيث يتفوق البسيتين بانتصاره في النهائي الأول بثلاثية نظيفة.