ارتفعت وتيرة حالات التعافي في البحرين من فيروس كورونا "كوفيد 19"، لتتجاوز أرقام المتعافين تلك المسجلة في الحالات القائمة حتى الآن في سجلات وزارة الصحة، بعد حوالي 33 يوماً من تسجيل أول إصابة في المملكة.

وفي تفاصيل " حالات المخالطة" التي وضعتها وزارة الصحة على موقعها الإلكتروني، كشفت عن بعض حالات التعافي في المملكة، أكبرها لبحرينية تبلغ من العمر 75 عاماً، وأصغرهم مواطنة تبلغ 22 عاماً.

الحالة رقم 59 تبلغ من العمر 75 عاماً، وهي بحرينية، قدمت من إيران بتاريخ 24 فبراير الماضي، وتم فحصها في الحجر الصحي الاحترازي بعد ظهور أعراض الفيروس عليها.



أما الحالة الأصغر، فهي للحالة رقم 86، وهي بحرينية تبلغ من العمر 22 عاماً، تم فحصها بعد ظهور أعراض الفيروس عليها، إثر مخالطتها للحالة رقم 83.

ومن بين المتعافين، الحالة رقم 85 لبحريني يبلغ 31 عاماً، تم فحصه بعد ظهور أعراض الفيروس عليه، وخالط الحالة رقم 62.

حالة أخرى من حالات التعافي في المملكة، لمقيمة من الجنسية الفلبينية، تبلغ من العمر 39 عاماً، قدمت من إيطاليا عن طريق تركيا، وتم فحصها في مطار البحرين الدولي عند الوصول.

أما الحالة رقم 63، فهي لبحرينية تبلغ من العمر 51 عاماً، قدمت من إيران بتاريخ 24 فيراير الماضي، وتم فحصها عن طريق الوحدات المتنقلة بعد ظهور أعراض الفيروس عليها.

ومن بين الحالات أيضا، بحرينية تبلغ من العمر 60 عاماً، قدمت من إيران بتاريخ 24 فبراير، وتم فحصها في الحجر الصحي الاحترازي بعد ظهور أعراض الفيروس عليها.

حالة أخرى لبحرينية تبلغ من العمر 59 عاماً، قدمت من إيران في 24 فبراير، وتم فحصها في مطار البحرين الدولي عند الوصول.

أما الحالة الأخيرة التي ذكرت تفاصيلها، وهي الحالة رقم 42، لبحرينية تبلغ من العمر 31 عاماً، وقدمت من إيران بتاريخ 24 فبراير الماضي، وتم فحصها في الحجر الصحي الاحترازي بعد ظهر أعراض الفيروس عليها.