وأكد عضو اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الإنسان وعضو مجلس النواب خالد بوعنق، "حرص الحكومة على عودة أبنائنا الذين تقطعت بهم السبل بسبب إغلاق المطارات احترازياً، مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة المواطنين العائدين وطاقم الطائرة، وتكفل عودتهم لبلادهم معززين مكرمين، هو مايعكس حرص الحكومة والقيادة الرشيدة بأبناء الوطن ورعايتهم".

ورفع بوعنق أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر على متابعة سموه ببالغ الأهمية عودة المواطنين البحرينيين العالقين بالخارج.

وأكد بوعنق أن تأكيد سموه بأن الحكومة حريصة على عودة أبنائنا الذين تقطعت بهم السبل بسبب إغلاق المطارات احترازياً، مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة المواطنين العائدين وطاقم الطائرة، وتكفل عودتهم لبلادهم معززين مكرمين، هو ما يعكس حرص الحكومة والقيادة الرشيدة بأبناء الوطن ورعايتهم.



وأشار إلى أن كلمة سموه أثلجت قلوب المواطنين بعد أن قالها صراحة وبوضوح بأن سلامة المواطن هي أولوية أينما كان، ولا نقبل أبداً وتحت أي مبرر أن يتعرض مواطن لأي مكروه، والحكومة لم ولن تتخلى عن مواطنيها فهم في رعايتها أينما كانوا.

وختم بوعنق أن متابعة القيادة الرشيدة إلى ملف العالقين بالخارج يبرهن تلمسهم للمواطنين عن كثب ومتابعتهم لكل صغيرة وكبيرة، ونطالب من وزارة الخارجية والجهات ذات العلاقة الإسراع في إنهاء هذا الملف بشكل عاجل.