وليد عبدالله

أكد حارس فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم الحارس الدولي أشرف وحيد أن عودته للملاعب ستكون بعد شهر من الآن، وذلك بعد أن ينهي خلال هذه الفترة البرنامج الإعدادي الخاص به، والذي يأتي بعد أن خضع لإجراء عملية جراحية في مدينة برشلونة الإسبانية، بعد أن تبيّن من خلال الفحوصات أنه تعرض لقطع في وتر إكيليس، خلال مشاركته مع المنتخب العسكري في مسابقة كرة القدم، بدورة الألعاب العسكرية التي أقيمت في الصين في أكتوبر الماضي، والتي حقق فيها منتخبنا العسكري المركز الأول.

وقال وحيد في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "شهراً كاملاً يفصلني عن عودتي من جديد للمستطيل الأخضر، والمشاركة في المباريات مع الفريق في حال استئناف النشاط الكروي في مملكة البحرين. فلازلت أواصل برنامجي الإعدادي والذي يتضمن تدريبات خاصة تمنحني الفرصة لأكون جاهزاً بشكل كامل".

ويعد الحارس أشرف وحيد "28 عاماً" من الحراس الشباب الذين ظهروا بمستويات متميزة، حيث ساهم مع زملائه اللاعبين من تحقيق البحرين للقب بطولة المنتخبات الأولمبية الخليجية التي أقيمت في مملكة البحرين في أغسطس 2013، وتمكن كذلك من إحراز لقب مسابقة كأس جلالة الملك المفدى موسم 2016/ 2017. ومع بداية الموسم الرياضي الحالي 2019/ 2020 عاد مجدداً ليوقع عقداً مع ناديه الأم فريق نادي المحرق يمتد لخمسة مواسم.