"الوطن" - وليد عبدالله

أطلق مجلس اللاعب الدولي السابق جمعة هلال بالتعاون مع معرض البركة والعضو البلدي مال الله شاهين مبادرة مجتمعية بعنوان "في خدمة الوطن"، والتي تركزت على المشاركة في تعقيم الشوارع والمواقع الحيوية بمختلف مناطق البحرين.

وقد انطلقت هذه المبادرة الثلاثاء بمشاركة واسعة من قبل نجوم الرياضة البحرينية وعدد من الإعلاميين، وهم: خميس عيد، وسعيد جوهر، وفايز السادة، ومحمود المختار، ونبيل العريفي، وعبدالعزيز فروتن، وخالد الحربان، وعادل سالم، ورياض الذوادي، وعبدعلي المدوب، ومبارك الشاعر، وموسى حبيب، وغسان الساعاتي، ومهند الأنصاري، وناصر الشاوي، وناصر فرج، وسلطان الدوسري، وعلي ياسين، وصديق مطر، وجمعان محسن، وإبراهيم زويد، وحمد محمد "ديسكفري"، ومحمد العليوي، وعلي الدلهان، وخالد المنشد، وعدنان إبراهيم "القناص"، وطلال حسن، وبدر سوار، وأحمد الذوادي، وعلي العريفي، وسعد محبوب، وإبراهيم الشاوي وجمعة هلال.

من جانبه، قال اللاعب الدولي السابق جمعة هلال في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "إن هذه المبادرة التي شارك فيها عدد من نجوم الرياضة البحرينية والإعلاميين تهدف إلى تعزيز المشاركة الوطنية لدى الجميع في خدمة الوطن، خصوصاً وأن هذا التوقيت بالتحديد يشهد جهوداً جبارة تبذلها البحرين في مواجهة مرض فيروس كورونا (كوفيد 19). فالجميع اليوم مطالب أن يكون عنصراً فاعلاً في المجتمع وأن يشارك في مواجهة خطر هذا المرض الذي أصبح انتشاره سريعاً في العالم".

وأشاد هلال بالتفاعل المميز لنجوم الرياضة والإعلاميين في هذه المبادرة، مؤكداً أن الباب مفتوح لكل من يود المشاركة في هذه المبادرة، مثمناً في الوقت ذاته دعم معرض البركة والعضو البلدي مال الله شاهين لإطلاق هذه المبادرة المجتمعية.