دشن مركز "المناعي لتوعية الجاليات"، حملة توعوية وتثقيفية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، وذلك استمراراً لجهود اللجنة المشتركة لمراكز توعية الجاليات في التوعية والتثقيف من الفيروس.

من جانبه، قال رئيس المركز الشيخ عادل بن راشد بوصيبع إن "الحملة استهدفت العمال في شركات عبدالله ناس، وGcc، والمناعي، وبرامكو، بمنطقة عسكر، ضمن جهود الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا، وذلك بهدف توعية الجاليات بطرق الوقاية من فيروس كورونا".

وذكر الشيخ عادل بوصيبع أن "الحملة التي يطلقها مركز المناعي لتوعية الجاليات تأتي انطلاقاً من الشعور بالمسؤولية المجتمعية وتعزيزاً للانتماء الوطني والمواطنة، وانطلاقاً من الواجب الوطني الذي يلزم الجميع أفراداً ومؤسسات التكاتف والتضامن من أجل حماية الوطن من هذا الفيروس".



وأوضح أن "المركز قام بحملة توعوية وتثقيفية، بعدة لغات، استهدفت العمال بمنطقة عسكر، من أجل إرشادهم إلى الاحتياطات الاحترازية من أجل كيفية الوقاية من الفيروس".

وقال إن "الحملة استهدفت العمال في شركات عبدالله ناس، وGcc، والمناعي، وبرامكو، وذلك بهدف توعية الجاليات بطرق الوقاية من فيروس كورونا"، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن "توعية الجاليات يصب في صالح مساعي إنجاح جهود الفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا".

وشدد الشيخ عادل بوصيبع على "حرص المركز على تقديم كافة الإجراءات والاحتياطات الاحترازية والتوعوية والتثقيفية للعمال من خلال مطبوعات إرشادية، من أجل مكافحة فيروس كورونا".

ورفع الشيخ عادل بوصيبع "الشكر والامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على الجهود والإجراءات الجبارة والقيمة والمتميزة والتي تحمي كل من في البحرين من مواطنين ومقيمين ووافدين من خطر فيروس كورونا".