مدريد - أحمد سياف

يستغل ريال مدريد فترة توقف النشاط الكروي في إسبانيا بسبب فيروس كوفيد 19 لدراسة عدة ملفات خاصة وحاسمة للفريق.

وسيكون حسم الملفات بين الرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز وزين الدين زيدان، وكلها يتعلق بمستقبل النادي.

1. مهاجم جديد وتسويق يوفيتش

لم يحمل قدوم المهاجم الصربي الإضافة في الهجوم، مع هدفين ومشاركة قليلة وسقوط حر في القسم الثاني من الموسم.

سيناقش ريال مدريد خياراته الهجومية في الصيف المقبل واختيار مهاجم جديد، لكن قبل ذلك سيكون الجانب الاقتصادي هو الوحيد الذي عندما تمر هذه الأزمة قد يكون مشكلة في هذه العملية، لأن ريال مدريد يريد الخروج بأقل الأضرار وتعويض 60 مليون التي دفعها لفرانكفورت.

2. أوديجارد خليفة مودريتش

على ما يبدو فإن هذا الموسم الأخير للوكا مودريتش في ريال مدريد، وريال مدريد بدأ يحصد ثمار نضج مارتين أوديجارد، وبالتالي سيتخذ القرار ببيع لوكا مودريتش مع استعادة اللاعب النرويجي المتألق مع ريال سوسيداد.

3. التضحية بأودريوزولا

لعودة حكيمي

في مدريد يتضح أن الوقت قد حان لاستعادة أشرف بعد موسمين مذهلين في بوروسيا دورتموند، لكن الوضع ليس بهذه البساطة، لأن الظهير المغربي يريد العودة بضمانات معينة للعب.

بالطبع لن يطلب أساسية مطلقة، لكنه يريد التحدث إلى المدرب والنادي قبل تأكيد استمراريته في الفريق، لأن أشرف ومع عروض مهمة على الطاولة يريد مواصلة اللعب بانتظام.

يلعب أشرف بكلتا قدميه، حيث يمكنه اللعب على اليمين واليسار. وحتى في المراكز الأكثر تقدمًا، ولكن لكي يبقى أشرف، يجب أولا رؤية رحيل بعض الأظهرة، وبالتالي سيكون الضحية هو أودريوزولا.

4. الحارس البديل؟

يحافظ تيبو كورتوا على مركزه الأساسي في حراسة المرمى، لكن الحارس الثاني أريولا معار من باريس سان جيرمان ولا يعرف حتى اللحظة ما إن كان سيستمر أم سيعود للنادي الفرنسي.

ريال مدريد لديه أندري لونين المعار لأوفيدو، لكنه لا يحمل الكثير من الخبرات ليكون الحارس الثاني للريال، لذلك سيناقش ريال مدريد مسألة الحارس الثاني.

5 - بوجبا أم فان دي بيك؟

لدى ريال مدريد اتفاق شفهي مع أياكس للحصول على خدمات اللاعب فان دي بيك. السؤال هو ما إذا كان ريال مدريد سينهي التوقيع عندما يحل الصيف.

في أياكس هناك موافقة على عرض ريال مدريد، لكن زين الدين زيدان يرغب في ضم بول بوجبا أكثر، لكن هذه الحيرة قد تؤدي لخسارة اللاعب الهولندي لأنه مطلوب في أكثر من نادٍ.