تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء، برقية تهنئة من وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، بمناسبة الاحتفال باليوم الدولي للضمير الذي تم اعتماده من قبل منظمة الأمم المتحدة تفعيلا لمبادرة سموه.

وقال في برقيته إن الاحتفال بمبادرة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إنجاز دولي جديد يضاف إلى سجل إنجازات مملكة البحرين، ويعكس ما يحظى به سموه من مكانة دولية رفيعة المستوى، رسختها جهود سموه الهادفة لتعزيز السلام العالمي ودفع مسارات التنمية المستدامة.

وأضاف أن هذا الاحتفال العالمي يأتي ليدون اسم سموه بحروف من ذهب في صفحات التاريخ كأحد الشخصيات ذات الاسهام المتميز في دعم قيم السلام والتعايش بفضل ما يمتلكه سموه من رؤية ثاقبة وحكيمة ومتزنة حول أهمية الضمير الإنساني لإنقاذ العالم.



وأوضح أن اعتماد مبادرة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لليوم الدولي للضمير يشكل تقديراً دولياً لما توليه مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى من حرص على أن يكون لها دور فاعل وإسهام واضح في كل جهد دولي غايته تقدم البشرية وتحقيق الأمن الدائم والسلام المستقر والتنمية المستدامة في مختلف أنحاء العالم.