وليد عبدالله

يفكر نادي النجمة الرياضي والثقافي بتشكيل لجنة فنية لاختيار المدربين والمدربين المساعدين واللاعبين للفرق الكروية بالنادي للموسم الرياضي القادم 2020/ 2021.

وكشفت المعلومات التي حصلت عليها الوطن الرياضي" من مصادر مطلعة بنادي النجمة أن إدارة النادي ترغب بتشكيل لجنة فنية مكوّنة من مدربين وطنيين ولاعبين قدامى من أبناء النادي، تكون مهمتها تقديم الرأي الفني عن المدربين والمدربين المساعدين واللاعبين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم للموسم الرياضي القادم.

وأشارت المصادر إلى أن هناك أسماء مطروحة على طاولة الإدارة من أجل تشكيل هذه اللجنة، من بينها اللاعب الدولي السابق بدر سوار والمدرب الوطني خالد الحربان والمحلل الفني المدرب الوطني محمود فخرو.

ويبدو أن التحركات النجماوية قد بدأت مبكرا للموسم المقبل، من خلال الخطوات التي تسعى الإدارة لتنفيذها من ضمنها تشكيل هذه اللجنة، والتي ستساهم في دعم جهود الإدارة في تصحيح المسار لفرق لعبة كرة القدم بالنادي لاسيما الفريق الكروي الأول بالنادي، الذي يحتل حاليا المركز الخامس في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز في هذا الموسم، والذي تبقى على نهايته 7 جولات، والتي ستستأنف في شهر يوليو القادم، بعد قرار الاتحاد البحريني لكرة القدم تعليق النشاط الكروي منذ 19 مارس الماضي، كخطوة احترازية لمنع انتشار مرض كورونا كوفيد 19 في الملاعب الكروية البحرينية.