وليد عبدالله :

يبدو أن لاعب فريق نادي الحد الأول لكرة القدم ولاعب المنتخب الوطني اللاعب الدولي عبدالوهاب المالود سيعيش لحظة فاصلة في مسيرته الكروية بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019/ 2020، عندما يتخذ قراره النهائي بشأن التجديد لفريق ناديه الأم فريق الحد أو قبول إغراءات إدارة نادي المحرق من أجل ارتداء قميص الكتيبة المحرقاوية الموسم القادم.

وكانت أنباء قد انتشرت في الوسط الرياضي تفيد برغبة إدارة نادي المحرق في التعاقد مع المالود، بعد انتهاء عقده مع الحد بانتهاء هذا الموسم، حيث فتحت إدارة المحرق خط المفاوضات مع اللاعب، وذلك بحسب لوائح الانتقالات الدولية، التي تمنح الحق للاعب في الدخول بمفاوضات مع أي ناد في 6 الشهور الأخيرة من عقده.

وكان نائب رئيس مجلس إدارة نادي المحرق ورئيس جهاز الكرة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة قد أدلى في عدد سابق بتصريح لـ"الوطن الرياضي"، ضمنه أن الإدارة فتحت خط المفاوضات مع لاعبين محليين، وأنها أجلت هذه المفاوضات حتى نهاية الموسم القادم، وذلك ليتسنى لها معرفة القرار بشأن استئناف ما تبقى من مباريات الموسم الحالي من عدمه، بعد قرار الاتحاد البحريني لكرة القدم تعليق النشاط الكروي ابتداء من 19 مارس الماضي، كخطوة احترازية لمنع انتشار مرض كورونا (كوفيد 19) في المجتمع لاسيما المجتمع الرياضي.

ورغم وجود التحركات المحرقاوية الجادة لإقناع اللاعب عبدالوهاب المالود للانتقال لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلا أن ذلك تقابله رغبة من إدارة نادي الحد في التمسك باللاعب، من خلال مساعيها الحثيثة للتوصل لاتفاق مع اللاعب لتجديد عقده مع الكتيبة الحداوية.

وعلم "الوطن الرياضي" من مصادر مطلعة بنادي الحد، أن الإدارة تحاول إقناع اللاعب المالود بالبقاء، وأنها مستعدة لتبية مطالبه المالية المتعلقة بمقدم العقد وتعديل الراتب الشهري لتجديد عقده مع الفريق.

مضيفة أن الإدارة تأمل باستئناف ما تبقى من منافسات هذا الموسم، حيث تسعى لتوفير مقدم عقد اللاعب من خلال مواصلة المنافسة على حصد لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، على اعتبار أن الفريق يتصدر الترتيب العام حتى الآن، وكذلك المنافسة على حصد مسابقة كأس جلالة الملك المفدى كونه طرفاً في نهائي أغلى الكؤوس، وذلك من أجل الحصول على مكافأتي المسابقتين.

وقد حاولت الوطن الرياضي معرفة ما إذا كانت هناك مفاوضات محرقاوية مع اللاعب عبدالوهاب المالود وعن القرار النهائي للاعب بعد الموسم الحالي، حيث تواصلت مع اللاعب الذي اكتفى بالإشارة إلى أنه لا يوجد شيء رسمي حتى الآن وأن الأمر ( انتقالي) سابق لأوانه!