يقود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، الحملة الخيرية الوطنية الكبيرة والجميلة #فينا_خير للمساهمة في دعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد19).

هذه الحملة الوطنية الخيرية التي أكد سموه على أهميتها في أكثر من مناسبة، موجهاً سموه الجميع لفكرة مهمة وهي، أن البحرين «تستاهل»، وأن كل ما نقدمه في سبيل هذا الوطن يرخص لأجل ترابه. ومن هذا المنطلق قام سموه قبل غيره وكأول شخص بـ «المساهمة المليوينة»، حين ساهم سموه بمبلغ مليون دينار من حسابه الشخصي لدعم حملة #فينا_خير، ليكون بذلك أفضل قدوة للجميع، وتشجيعهم بأن يساهموا ولو بالقليل من المال لأجل إنجاح هذه الحملة الخيرية.

إن مساهمة سموه بهذا المبلغ هو أجمل تصريح فِعلي لدعم البحرين في هذه المرحلة، وأكبر محفزٍ للناس للذهاب نحو فعل الخير، فحين يكون مطلق وقائد الحملة هو أول من يتقدمها من حيث تطبيق مفهومها، فهو بذلك لا يدع مجالاً للشك بأنها حملة لكل البحرينيين والمقيمين، وبأنها سوف تكون حملة ناجحة بكل المقاييس.

ولأجل توضيح أغراض هذه الحملة وأهدافها، فإننا لن نبتعد كثيراً عن حديث سموه في هذا الخصوص. حيث «أكد أن تبرع سموه بهذا المبلغ يأتي ضمن تعزيز جهود المملكة الغالية لتعزيز مكافحة فيروس كورونا (كوفيد19) والمساهمة في مواجهة التحديات المالية على الإقتصاد والمجتمع، مبيناً سموه أن الحملة تسير وفق رؤية مميزة تهدف إلى انتعاش الإقتصاد الوطني في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد في مساعي حماية الوطن والمواطن في هذه الفترة الصعبة. وأوضح سموه أن هذه المساهمة تعتبر من الواجبات الوطنية لمحاربة هذا الفيروس ولتعزيز صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، حيث إن الجميع حريص على تجنب التأثيرات السلبية على الاقتصاد البحريني الذي سيبقى في مكانته الطبيعية في ظل الرؤية الحكيمة لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه والحكومة الموقرة. وأعرب سموه عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة الموقرة في محاربة هذا الوباء عبر تقديم أفضل الخدمات الطبية لكافة المواطنين والمقيمين والحرص على تلبية كافة الاحتياجات للطواقم الطبية حتى باتت مملكة البحرين مثالاً يحتذى به لدى منظمة الصحة العالمية ودول العالم. مشيداً سموه بكافة المساهمين في الحملة الوطنية #فينا_خبر والتي حظت بإقبال واسع من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة».

وقبل الختام، نشكر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على هذه الحملة الوطنية التي جاءت في وقت حساس ومناسب، كما نشكر سموه على المساهمة الكبيرة وبتقدمه كل المساهمين في هذه الحملة. كذلك نشكر كل الجهات التي ساهمت هي أيضاً بدعم الحملة، سواء كانت مساهمات مؤسسات حكومية، أو شركات ومؤسسات خاصة، أو أفراداً. وأخيراً، فإننا نشيد بالجميع لأجل المساهمة في هذه الحملة، لتكتمل جمال الصورة البحرينية المعتادة التي دائماً ما تجسد معنى الوطنية الصادقة والمخلصة في أوقات الأزمات.

وبدورنا نضع للجميع هنا ولكل الراغبين بالمساهمة لدعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد19)، رقم الحساب البنكي الخاص بالمساهمة في حملة #فينا_خير، وهو: BH66NBOB00000082109370