أعلن بنك البحرين الإسلامي "BisB" عن تدشين خدمة تمويل تجوري الفوري، التي تتيح لهم إمكانية الحصول على تمويل فوري بدون أرباح من حساب تجوري الإسلامي الخاص بهم، سعياً منه لتبسيط الأمور المالية أمام زبائنه.

وقالت دلال الغيص رئيس تنفيذي- الخدمات المصرفية للأفراد في البنك: "تتواصل جهودنا في تقديم خدمات نوعية ومبتكرة لزبائن بنك البحرين الإسلامي عن طريق توفير خدمات ومنتجات تتميز بالسهولة والبساطة. ولذلك، يسعدنا تدشين خدمة تمويل تجوري الفوري التي تتيح لزبائن حساب تجوري الإسلامي الحصول على تمويل فوري بدون أرباح مع فرص التأهل للدخول في سحوبات الجوائز النقدية المغرية الخاصة بالحساب".

وأضافت: "التزاماً بدورنا الريادي في القطاع المصرفي في البحرين، وسعينا إلى التحول الرقمي على نطاق أوسع، قمنا بتدشين الخدمة في منصة الخدمات المصرفية الرقمية "الإسلامي الرقمي"، لتتيح للزبائن إمكانية الحصول على تمويل في مدة لا تزيد عن 5 دقائق، حيث سيتم تسديد مبالغ الأقساط الشهرية تلقائياً من حساب التوفير أو الحساب الجاري للزبون".



وأوضحت: "يمكن للزبائن الذين يودون الاستفادة من خدمة تمويل تجوري الفوري إتمام طلبهم في أقل من 5 دقائق عبر تطبيق "الإسلامي الرقمي"، وسيتمكن الزبائن من طلب تمويل يبدأ من 200 دينار إلى 2,000 دينار".

ولفتت إلى أنه سيتم إضافة مبلغ التمويل في حساب التوفير أو الحساب الجاري الخاص بهم، إلى جانب اختيار فترة زمنية تتراوح من 3 أشهر إلى 12 شهراً لتسديد مبلغ التمويل بدون أي أرباح، مع احتساب رسوم مقدمة تتراوح بين 30 ديناراً إلى 70 ديناراً وفقاً لقيمة التمويل الذي يرغبون بطلبه.