أبوظبي - (سكاي نيوز عربية ): أعلنت وزارة الصحة السعودية، الخميس، تسجيل 113 حالة تعافي من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وهو ما يرفع عدد من تماثلوا للشفاء في المملكة إلى 1925.

وأشارت السلطات الصحية في السعودية، إلى رصد 1158 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد19)، ليصل عدد الحالات المؤكدة إلى 13 ألفاً و930.

وقالت وزارة الصحة إنه تم تسجيل 7 وفيات جديدة في المملكة خلال الساعات الـ24 الماضية، ليصل إجمالي الوفيات إلى 121.



وفي وقت سابق، قررت وزارة الداخلية السعودية تعديل الأوقات التي يسمح خلالها بالتجول لقضاء الاحتياجات الضرورية في كافة المناطق والمدن، خلال شهر رمضان، وذلك في إطار الإجراءات التي تهدف للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19).

وجاءت التعديلات بالسماح بالتجول في جميع المناطق والمدن، التي لا تخضع لتعليمات منع التجول فيها على مدار اليوم، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً.

كما سيتم السماح بخروج سكان المدن والمحافظات، التي يمنع التجول فيها على مدار الساعة، من منازلهم لقضاء الاحتياجات الضرورية فقط، مثل الرعاية الصحية والتموين، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً، وذلك داخل نطاق الحي السكني الذي يقيمون فيه، وقصر التنقل بالسيارات على شخص واحد بالإضافة إلى قائد المركبة.

كذلك أبقت الداخلية السعودية على قرار منع سكان الأحياء السكنية التي تخضع للعزل الصحي التام من الخروج من منازلهم على مدار الساعة.