انطلاقًا من حرصه على تقديم أفضل الحلول الإستثمارية الآمنه والمبتكرة للعملاء، أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين، عن إطلاقه لعرض خاص على ودائع المرابحة يحصل من خلاله العملاء على نسبة ربح تنافسية تصل إلى ٤,٥٪ تدفع مقدماً عند فتح الحساب.

وحول هذا العرض، قال المدير التنفيذي بإدارة الخدمات المصرفية للأفراد، عبد الناصر الريس، "تعتبر ودائع المرابحة فرصة إستثمارية آمنه للعملاء متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية مبنيه على أساس المرابحه بنسبة أرباح محددة متفق عليها مسبقًا تدفع مقدماً مع تعهد المصرف برد قيمة رأس المال عند تاريخ استحقاق الدفع".

وأضاف الريس قائلاً" إن إطلاقنا لهذا العرض يأتي في إطار مساعينا الحثيثة نحو توفير حلول استثمارية آمنه لعملائنا الكرام لإدخار أموالهم، خصوصًا في ظل الوضع الحالي الذي يحمل معه الكثير من التحديات، حيث يقدم لهم هذا العرض فرصة مميزة للحصول على عوائد مجزيه وبنسب أرباح تنافسية على إستثماراتهم، وهذا يتماشى مع ما نسعى إليه لتقديم خدمات مصرفية رائدة ومبتكرة تتناسب مع تطلعات العملاء".



والجدير بالذكر بأن المصرف الخليجي التجاري حرص ومنذ تأسيسه على تصميم منظومة متكاملة ومتنوعة من الودائع المبتكرة التي تلبي تطلعات العملاء لتحقيق أفضل العوائد على إستثماراتهم، حيث أخذ المصرف بعين الاعتبار اختلاف شرائح العملاء وتنوع احتياجاتهم الاستثمارية لتكون باقة الودائع ملائمة لجميع العملاء.

للمزيد من المعلومات حول العرض الخاص على ودائع المرابحة يرجى التواصل مع مركز إتصالات المصرف الخليجي التجاري على هاتف رقم 17540054.