أصبح التباعد الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك أسهل مع هاتف HUAWEI P40 PRO، الذي يقدم للمستخدمين تجربة مثالية في كل الأوقات.

ويتميز الهاتف الجديد بأداءه العالي ومزاياه غير المسبوقة ليكون الرفيق المثالي طوال شهر رمضان. وسیساعد الهاتف العصري التغلب على المسافات التي تفصل بين العائلات والأحباب عبر محادثات الفيديو ذات الجودة العالية، والتقاط ومشاركة الصور والفيديوهات بكاميرته الرائعة، فضلاً عن مشاهدة أمتع الأفلام والمسلسلات عبر شاشته الغامرة للاستمتاع بأوقاتهم طوال الوقت ودون القلق من نفاذ بطاريته.

ويقدم هاتف HUAWEI P40 Pro العصري مجموعة من الميزات تتيح للجميع البقاء على اتصال طوال شهر رمضان المُبارك.



ويعود الفضل إلى شاشة HUAWEI Quad-curve Overflow الضخمة بقياس 6.58 بوصة التي تقدم تجربة عرض غامرة وغير محدودة.

فسواء كان لإجراء مكالمات فيديو جماعية فائقة الوضوح، أو لمشاهدة عروض رمضان، توفر هذه الشاشة لمستخدميها تجربة مشاهدة متكاملة لم يسبق لها مثيل.

كما، يأتي الهاتف المُبتكر بمعالج Kirin 990 5G، ما يعني الحصول على اتصال فائق السرعة بفضل إمكانيات شبكة الجيل الخامس 5G للتنزيل السريع والبث السلس.

وفي حال استخدام شبكة وايفايWiFi، فالھاتف یدعم تقنیة Wi-Fi 6 Plus بسرعة 160 میجاھرتز في المجموعة الكاملة، لیوفر اتصالاً عالي السرعة ویدعم سرعة نقل نظریة تصل إلى 2,400 ميجابات في الثانیة. وتلبي تجربة اتصال الجیل الخامس كل احتياجات المستخدم للتواصل مع الأحباب خلال شھر رمضان والتغلب على المسافات والتباعد الاجتماعي.

ولتجربة فوتوغرافية احترافية، يأتي الهاتف بكاميرا رباعية Ultra Vision Leica Quad بدقة 50 ميجابكسل والتي تأتي مع عدسة HUAWEI Ultra Vision ومستشعر CMOS مقاس 1 / 1.28 إنش والذي بإمكانه جذب المزيد من الضوء.

ويتضمن إعداد الكاميرا الرباعية كاميرا سينمائية بعدسة عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل لتسجيل مقاطع الفيديو بجودة 4K، وكاميرا تليفوتوغرافي بصرية بدقة 12 ميجابكسل و 5x بالإضافة إلى كاميرا ToF.

كما يمكن أيضاً تقريب الأشياء مع ميزة التقريب الفائق 50x SuperZoom، والتي تتضمن تقريب بصري 5x، تقريب هجين 10x وتقريب رقمي 50x إلى جانب تثبيت AIS و OIS للحصول على صور خالية من الاهتزاز أثناء التكبير. مع هاتف HUAWEI P40 Pr لا توجد طريقة أفضل لالتقاط كل اللحظات الرمضانية المميزة.

وتتمتع كاميرا الهاتف بالعديد من الميزات الإضافية، مثل Audio Zoom ، والتي تتيح للمستخدم الإستماع إلى ألحان طائر على شجرة بالخارج بشكل أكثر وضوحًا، أو حتى الحصول على لقطات مثالية بمساعدة HUAWEI GOLDEN SNAP، الميزة التي تختار أفضل لقطة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحديد المواقف والتعبيرات المثالية وتحديد الإطارات الثلاثة الأولى من الصورة المتحركة، لالتقاط كل اللحظات الثمينة مع العائلة أثناء قضاء الوقت في المنزل، مما يضمن نتائج مثالية لجميع الصور.

ويمكن أيضاً، إزالة شخص إضافي من الصور باستخدام ميزة AI Remove Passerby وحتى إزالة الانعكاسات غير المرغوب فيه باستخدام AI Remove Reflection للحصول على صورة أنظف. مع هاتف HUAWEI P40 Pr لكل صورة حكاية، لأنه لا يفوت التفاصيل.

ويتميز ببطارية ضخمة بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة والتي تدوم طويلاً. والأهم من ذلك، يأتي HUAWEI P40 Pro مزوداً بشاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط للشحن فائق السرعة، مما يسمح بإنجاز جميع الأعمال بالإضافة إلى الترفيه براحة بال تامة.

يذكر أنه تم تحميل منصة HUAWEI AppGallery، متجر التطبيقات الرسمي لهواوي، على الهاتف المُبتكر والذي يوفر مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية عبر 18 فئة مختلفة لتلبة كل إحتياجات المستخدم والاستمتاع بتجربة رائعة.

وعلى الرغم أن شهر رمضان الفضيل لهذا العام جاء بشكل مختلف، إلا أن روح المشاركة والمحبة لا تزال موجودة، وباستخدام الأدوات المناسبة، يمكن للجميع البقاء على تواصل مع الأحباب وعيش عالم المتعة والمرح. ويمكن لمحبي هاتف HUAWEI P40 Pro اقتنائه من خلال متجر هواوي الإلكتروني عبر الرابط https://bit.ly/2xJdniW ليتم توصيله اليهم مجاناً.