تسلم وزير الخارجية د.عبداللطيف الزياني أمس، نسخاً من أوراق اعتماد سفراء كل من غانا وسيشل وأرمينيا ومونتنيغرو وهنغاريا المعينين لدى البحرين، عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، بمشاركة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية د.الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، ووكيل وزارة الخارجية د.الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة.

وتسلم الوزير، نسخة من أوراق اعتماد السفير الحاج طاهر بيمبالي دامبا كسفير لجمهورية غانا معين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

كما تسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير جان كلود جورج أدريان كسفير لجمهورية سيشل معين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.



وتسلم وزير الخارجية كذلك، نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير مهير مكرتوميان كسفير لجمهورية أرمينيا معين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

كما تسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير دوشانكا جينيتش كسفير لجمهورية مونتنيغرو معين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

وتسلم أيضاً، نسخة من أوراق اعتماد السفير بالاش شلماسي كسفير لجمهورية هنغاريا معين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

ورحب وزير الخارجية بالسفراء المعينين لدى مملكة البحرين، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في مهام عملهم الجديد، مثنياً على علاقات الصداقة الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين ودولهم، مشيداً بالجهود الحثيثة لدفع أوجه التعاون المشترك بينهم في مختلف المجالات خدمة للمصالح المشتركة.

فيما، أعرب السفراء المعينين لدى البحرين عن اعتزاز دولهم بالمستوى المتميز للعلاقات الثنائية مع مملكة البحرين، وما تتسم به من شمول وتطور على الأصعدة كافة، مؤكدين تطلع دولهم إلى الارتقاء بهذه العلاقات على جميع المستويات.