- علينا تقديم مستوى أكبر مع المنتخب لاجتياز التصفيات المونديالية

وليد عبدالله

أكد لاعب وسط فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم اللاعب الدولي الشاب محمد الحردان أنه لا يزال مرتبطاً بعقد مع فريقه حتى نهاية الموسم الحالي، وأن الأولوية للمحرق في التجديد والبقاء مع الكتيبة المحرقاوية الموسم القادم 2020-2021.



وقال الحردان في تصريحه لـ «الوطن الرياضي»: «عقدي مع فريق نادي المحرق ينتهي بانتهاء هذا الموسم، وستكون الأولوية للمحرق في حال طلب مني تجديد العقد والبقاء ضمن الفريق للموسم المقبل. فلا يزال الموسم الحالي قائماً ولم ينتهِ بعد، وذلك بسبب توقف النشاط الكروي في البحرين، والسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، مضيفاً أن المحرق قدم نفسه بشكل جيد في هذا الموسم ونافس في جميع المسابقات، ولكن لا تزال الأمور غير واضحة المعالم بشأن استئناف ما تبقى من المنافسات، والتي ستحدد الوضع النهائي للمحرق في هذا الموسم.

وفيما يخص رأيه في قدرة المنتخب الوطني على العبور للمرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023، قال: «الوضع الحالي للمنتخب صعب خصوصاً وأن اللاعبين مطالبون بتقديم مستوى أكبر من المستوى الذي قدموه خلال الفترة السابقة، وهذا بحد ذاته تحدٍ للجميع، وبصراحة متفائل بشكل كبير للمنتخب فيما تبقى من مباريات المرحلة الثانية من التصفيات، من أجل تحقيق المطلوب والمنافسة على العبور للمرحلة الثالثة».