تتيح ساعة HUAWEI WATCH GT2e، لمرتديها الحفاظ على لياقتهم في منازلهم طوال شهر رمضان المبارك.

وتتيح الساعة الرقمية الجديدة القدرة على تتبع التمارين الرياضية والتحقق من مستوى الأداء، ومراقبة جودة النوم، فضلاً عن تخزين الأغاني وتشغيلها، والتقاط صور سيلفي رائعة.

ومن خلال مزاياها الرائعة وعمر بطاريتها وتصميمها العصري، ستمنح الساعة مستخدميها تجربة غير مسبوقة كلياً لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الصحية والرياضية طوال شهر رمضان وفي كل الأوقات.



وتستطيع الساعة الذكية تحديد وتتبع 15 وضعاً من التمارين الاحترافية، منها الرياضات الخارجية (الجري والمشي والتسلق والتنزه سيراً على الأقدام والجري على الطرقات وركوب الدراجات والسباحة في المياه المفتوحة والتراياثلون)، إضافةً إلى 85 نوعاً من الرياضات من الفئات كالشديدة والترفيهية والرياضات المائية واللياقة البدنية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية وتسلق الصخور والباركور والتزلج وركوب الأمواج والتنس والبيسبول وحتى تمارين الآيروبيك كرقص الهيب هوب.

وبالإضافة إلى تتبع اللياقة البدنية، تراقب الساعة الوضع الصحي أيضاً، فهي تقيس معدل ضربات القلب بفضل تقنية TruSeenTM 3.5 أو تتابع جودة النوم مع تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0.

وتستطيع هذه الساعة الذكية تخفيض مستويات التوتر باستخدام تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر إمكانية مراقبة مستوى التوتر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وتنصح بتمارين التنفس للحفاظ على الاسترخاء.

ولا تقتصر مزايا الساعة الرقمية على وظائفها المتعددة فحسب، بل تتيح أيضاً تجربة ترفيهية لمستخدميها. ومع مساحة تخزين كبيرة تسع حوالي 500 أغنية والقدرة على الاتصال بسلاسة مع سماعات البلوتوث، تتيح ساعة HUAWEI WATCH GT 2e العصرية التحكم في الموسيقى عبر الساعة نفسها للاستماع للموسيقى والمقاطع الرمضانية بكل سهولة.

وباستخدام ميزة التصوير عن بعد، أصبح بإمكان المستخدمين التقاط الصور من مسافة. وستتيح خاصية "FindMy Phone"، العثور على هواتفهم حتى لو كانت في وضعية الصامت.

ولمنح المستخدمين أداء عالياً، زودت هواوي ساعتها الذكية ببطارية تمتاز بعمر طويل يصل لمدة أسبوعين دون إيقاف، ويعود الفضل إلى القدرات الهائلة لمعالج Kirin A1، وهو أول معالج طورته هواوي للأجهزة القابلة للارتداء مع أداء عال واستهلاك منخفض للطاقة.

ويمكن أن تدوم البطارية طوال شهر رمضان بأكمله، لتتيح لهم استخدامها في تمارينهم المنزلية قبل الإفطار وبعده، حتى مع تشغيل التطبيقات التي تستهلك الطاقة.

واختارت هواوي تصميم هيكل ساعة HUAWEI WATCH GT 2e من قطعة واحدة مع حزام ستانلس ستيل فئة316L ليمنحها مظهراً جريئاً وقوياً.

كما تمتاز الساعة الجديدة بشاشة AMOLED بمقاس 1.39 بوصة مما يجعلها مثالية لقراءة الإشعارات والاطلاع على تحليل الأداء البدني والمزيد.

ويمكن تخصيص الساعة بمجموعة كبيرة من واجهات الساعة لتناسب كل الإطلالات. بالإضافة إلى ذلك، تعد ساعة HUAWEI WATCH GT 2e مريحة للارتداء أثناء أداء التمارين الرياضية في المنزل أو للاستخدام اليومي.

وأصبح بإمكان عشاق الساعة العصرية شراؤها بقيمة 59.900 دينار من متجر هواوي الإلكتروني عبر الرابط https://bit.ly/3dli8yl والاستمتاع بتجربة تجمع بين الابتكار والتنقيات الحديثة والترفيه لمساعدتهم على تحقيق جميع أهدافهم من المنزل.