أكمل مركز شباب القادسية وبالتعاون مع محافظة العاصمة وإدارة الدفاع المدني، تنفيذ خطة تعقيم منطقة المنامة وما جاورها، برعاية رئيس المركز العقيد يوسف جراح الدوسري، بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19).

وعبر العقيد الدوسري، عن سعادته بنجاح حملة المركز الوطنية لتنفيذ عملية تعقيم منطقة المنامة، والتي ساهم في تنفيذها سواعد شبابية من منتسبي المركز بالتعاون مع مركز شباب النعيم، إلى جانب مجموعة متطوعين من الأهالي والمقيمين.

وقدم الدوسري شكره وتقديره، إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، على ما يوليه جلالته من اهتمام كبير لحفظ صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في البحرين، مثمناً توجيهات جلالته بتسهيل الأوضاع المعيشية للمواطنين والمقيمين في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البحرين والعالم.



كما ثمن جهود الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وما يقوم به فريق البحرين الوطني من جهود جبارة للتصدي لجائحة فيروس كورونا بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، والذي يعمل بكل جد لاحتواء الفيروس.

كما عبر عن شكره وتقديره، إلى القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، على التدابير الوقائية التي قام بها فريق العمل الطبي بالمستشفى العسكري، ووزير الداخلية الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة على الجهود المبذولة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

وقدم شكره إلى إدارة الدفاع المدني بوزارة الداخلية، التي ساهمت بدعم الحملة لوجستياً عبر تزويد شباب المركز بالمعدات والإرشادت الصحية مثل النظافة الشخصية، وكيفية استخدام التعقيم، وارتداء الكمامات والقفازات والالتزام بالابتعاد الاجتماعي وتوجيهاته بالبقاء في البيت وذلك خلال ورشة عمل لمجموعة فريق الحملة.

وأشاد بالدور الفعال لوزارة الصحة، وعلى رأسها الوزيرة فائقة الصالح، على الجهود المبذولة من قبل العاملين في القطاع الصحي من أطباء، وممرضين، ومهنيين وفنيين، ومتطوعين الذين غامروا بحياتهم وتركوا بيوتهم، للعمل دون ملل أو كلل لخدمة البحرين.

ولفت الدوسري، إلى أن الحملة لاقت نجاحاً كبيراً في تحقيق الأهداف المرجوة، كما نالت رضا واستحسان الأهالي والمقيمين، مشيداً بجهود المنسق العام للحمله يوسف بهزاد في إنجاح الحملة.