كشفت شركة هواوي عن الهاتف الجديد HUAWEI Y8s الذي تم تزويده بنظام كاميرا مزدوجة بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، تتكون من كاميرا رئيسة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

وللباحثين عن هدية لأحبائهم وأصدقائهم من المصورين الفوتوغرافين أو محبي الأفلام أو حتى الألعاب على الهواتف الذكية هذا العيد، لا يوجد أفضل من هاتف HUAWEI Y8s ليكون الخيار الأول والمفضل لهم.

ويتميز الهاتف الجديد من هواوي بكاميرته المذهلة، وشاشة عرض غامرة، فضلاً عن أدائه القوي، ليمنح مستخدميه تجربة متفردة.

ومن أهم ما يميز إعداد الكاميرا أنه يمكنه التقاط صور مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة، بفضل الوضع الليلي المحمول باليد Handheld Night Mode.

وبغض النظر عن التصوير الليلي، يتيح الهاتف لمستخدميه التقاط صور شخصية جميلة كاملة بتأثيرات بوكيه غنية التي تطمس الضوء في أشكال القلوب أو الدوامات!.

كما تتيح خاصية AI Master Scene Recognition التعرف على ما يصل إلى 500 مشهد عبر 21 فئة، مما يحسن الإعدادات اللازمة لهذه اللقطة المثالية.

ولمحبي السيلفي، يتميز الهاتف، بكاميرا أمامية مزدوجة! وكاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، لتمنح جميع الصور بجودة كاملة مع تأثيرات ضبابية تدريجية! وبهذا، ستكون رائعة لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي على الفور.

وويتألق "HUAWEI Y8s" بشاشة HUAWEI FullView Notch الضخمة بمقاس 6.5 بوصة بدقة FHD+ 2340x1080، والتي تعرض جميع التفاصيل بوضوح حاد مع ألوان زاهية.

ومع خاصية حماية العين المعتمدة من TUV Rheinland الذي يعمل على تصفية الضوء الأزرق الضار، أصبح بإمكان مستخدمي الهاتف العصري مشاهدته لساعات متواصلة دون قلق.

كما يتميز الهاتف بشكل أنيق بفضل تصميمه ثلاثي الأبعاد إلى جانب استخدام اللونين Midnight Black و Emerald Green واللذين يبرزانه عن الهواتف الذكية التقليدية، خاصة عندما يسقط الضوء عليهما!

وسيستمتع محبو الألعاب المحمولة، بمزايا الهاتف الجديد والتي لا تقتصر على شاشته ذات الوضوح العالي فحسب؛ بل يقدم أداء عالياً، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي التي توفر تجربة سلسة بالإضافة إلى 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية التي يمكن توسيعها حتى 512 جيجابايت.

ويأتي الهاتف أيضاً مدعوماً ببطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة (قيمة نموذجية) بالإضافة إلى شاحن بقوة 10 واط وخاصية AI Power Management 7.0، للحصول على أداء أكثر كفاءة.

وبفضل معالج Kirin 710، الذي يوفر أيضاً أداء وكفاءة استثنائيين بمساعدة واجهة المستخدمEMUI 9.1، سيقدم هاتف HUAWEI Y8s لمستخدميه تجربة سلسة وعصرية. علاوة على ذلك، تتضمن واجهة المستخدم EMUI 9.1 أيضاً ميزة نغمة رنين فيديو للمكالمات الواردة.

ومع قضاء الجميع العيد في منازلهم هذا العام، فإن كاميرا HUAWEI Y8s هي الخيار الأمثل للمصورين الفوتوغرافيين أو محبي الأفلام أو حتى الذين يحبون لعب الألعاب على الهواتف الذكية.

ويتوفر هاتف HUAWEI Y8s مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4GB + مساحة تخزين 64GB من خلال المتجر الإلكتروني للشركة عبر الإنترنتhttps://consumer.huawei.com/bh/phones/y8s/ مقابل 66.900 دينار.