وجه حضرة صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالته للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بإطلاق إسم المغفور له بإذن الله الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة على الصالات الرياضية الثلاث بمدينة عيسى الرياضية وذلك تقديراً وعرفاناُ للمسيرة المشرفة للراحل الكبير في خدمة مملكة البحرين.

وأشاد حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى بأدوار المغفور له بإذن الله الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة في المجالات العسكرية والفنية والرياضية والإنسانية، وما قدمه من أعمال مميزة في شتى المجالات والمواقع التي أنيطت به.

ونوه جلالة الملك المفدى بحرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تخليد ذكرى معالي الشيخ عيسى بن راشد تقديرا لهذه الشخصية الفذة التي استحوذت على محبة واحترام أبناء الوطن جميعا، ولعبت أدوارا حيوية في بناء مؤسسات العمل الرياضي والمساهمة في المنجزات الكبيرة للرياضة البحرينية على مر السنين.

واستذكر جلالته إسهامات الشيخ عيسى بن راشد الكبيرة في خدمة المؤسسات والهيئات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية عبر مختلف المناصب التي تبوأها في تلك الهيئات الرياضية وترك فيها بصمات كبيرة، داعياً الله تعالى أن يرحم الفقيد الكبير ويسكنه فسيح جناته.