أقر مجلس إدارة شركة نفط البحرين "بابكو"، والذي عقد عن بعد برئاسة رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للشركة د. داوود نصيف، بعض التغييرات التنظيمية على المستوى القيادي بالشركة والتي سيتم تطبيقها اعتباراً من أول يوليو المقبل.

ورفع مجلس الإدارة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

كما أشاد مجلس الإدارة بتوجيهات الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وجهود اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء فيما يختص بالتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد19).

وأعرب المجلس عن التقدير إلى وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة لدعمه الفعال ومتابعته المستمرة في دعم العمليات التطويرية بالشركة وفق الطموحات المرجوة.

وجرى مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس والمتعلقة بمشاريع الشركة وعملياتها التشغيلية.

يشار إلى أنه تم إحراز تقدم جوهري في الوقت الراهن فيما يتعلق ببرنامج تحديث مصفاة "بابكو"، ومن المتوقع تكثيف الأنشطة بصورة أكبر مع مواصلة المضي قدماً في تنفيذ هذا المشروع الوطني الجليل. وستتطلب قاعدة العمل ضرورة مواكبة هذا التقدم فيما يخص الاستعانة بالكوادر الفنية الماهرة، وتعزيز أداء العمليات.

وأعرب مجلس الإدارة عن الشكر والتقدير لجميع العاملين بالشركة مشيداً بأدائهم وجهودهم في دعم مسيرة الشركة ومؤازرة جهود التنمية المستدامة في ربوع البحرين.