تمكن الأخوة محمد وبدر وسعود الريس من جمع مبلغ يزيد عن الـ11 ألف دينار من خلال المزاد الخيري في ليلة الـ 25 من رمضان، بعد بيع 100 قطعة من التيشيرتات التي قاموا بتصميمها، خلال 4 ساعات من بدء المزاد الخيري.

ويعد مشروع "Bader’s Bowtie" من المشاريع التجارية الواعدة التي أطلقها الطفل بدر الريس بمساعدة إخوته محمد وسعود، بتصميم وبيع ربطات العنق المبتكرة وإعادة تدوير الاقمشة، والمشاركة ببيعها في المعارض الخيرية على مدار السنوات الماضية، واستقطاع نسبة من أرباح المشروع لصالح تحقيق أمنيات أطفال جمعية أمنية طفل.

وجاءت فكرتهم هذا العام لعمل مزاد خيري على 100 من التيشيرتات التي قاموا بتصميمها، والتبرع بريع المزاد بالكامل لصالح الأنشطة الخيرية وعلاج الأطفال التي تشرف عليهم جمعية أمنية طفل.



وقد شهد المزاد الخيري الإلكتروني إقبالاً كبيراً من المتابعين والمهتمين، حيث تمكن الأخوة الريس من بيع جميع القطع المعروضة خلال 4 ساعات وبمبلغ تجاوز الـ 11 ألف دينار، وقاموا بتسليم المبلغ بالكامل لجمعية أمنية طفل ليكون من ضمن مشروع ملحف الخير المعني بعلاج أطفال السرطان.

وتقدمت رئيسة الجمعية منال العوضي بالشكر الجزيل والامتنان للمبادرة الإنسانية التي قام بها الأخوة محمد، وبدر وسعود الريس، وتعد هذه اللفتة إحدى المبادرات الخيرية للأخوة الريس حيث إنهم من الحريصين دوماً على المشاركة في معرضي الصغير الذي تقوم به الجمعية سنوياً، والتبرع بجزء من ريع البيع لصالح مشاريع الجمعية.

كما تتقدم العوضي بالشكر والامتنان لوالدي محمد وبدر وسعود الريس، على تشجيعهم لأبنائهم وتقديم الدعم المستمر لتأسيسهم كرواد أعمال في هذه السن المبكرة، وحثهم على المشاركة في المشاريع الخيرية وزرع ثمرة الإحسان والإيثار وفعل الخير.