أشاد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالتوجيه الكريم من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بإطلاق اسم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة على الصالات الرياضية الثلاث بمدينة عيسى الرياضية.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن التوجيه الملكي السامي يعتبر انعكاساً لرعاية صاحب الجلالة الملك المفدى للقطاع الرياضي الذي يشهد ازدهارا متناميا في العهد الزاهر لجلالته بفضل إنجازات الرياضة البحرينية المتعددة التي وضعت المملكة في مكانة مرموقة على خارطة الرياضة الدولية.

واعتبرالتوجيه الملكي بإطلاق اسم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة على الصالات الرياضية الثلاث بمدينة عيسى الرياضية، تجسيدا لحرص جلالة الملك المفدى على تخليد ذكرى الرعيل الأول من الشخصيات صاحبة العطاء الجزيل في خدمة الحركة الرياضية وإرساء دعائم نهضتها وتطورها على مر السنين.

وأشار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى أن التوجيه الملكي يعبر عن تقدير جلالته لمكانة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة في تاريخ الرياضة البحرينية والخليجية والعربية وما يتمتع به من محبة واحترام أبناء البحرين والشعوب العربية؛ كما أن هذا التكريم يأتي من باب الوفاء لما تركه الراحل الكبير من إرث متميز في العمل الجاد والمخلص لبناء لبنات العمل الرياضي في المملكة.

كما نوه بحرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تخليد ذكرى الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، مؤكدا أن جهود سموه في هذا الإطار تؤكد تقديره المتواصل لعطاء رجال البحرين الأوفياء الذين صنعوا منجزات الرياضة البحرينية في مختلف المجالات.