أيمن شكل

أعلنت شركة بنفت عن إطلاق مسابقة "عيادي بنفت" عبر حسابها في انستاغرام بجوائز تتراوح بين 50 إلى 200 دينار، فيما أكد الرئيس التنفيذي عبدالواحد الجناحي لـ"الوطن" أن الشركة قامت برفع كفاءة شبكتها الإلكترونية استعدادا للزيادة الكبيرة المتوقعة للتحويلات الإلكترونية خلال عيد الفطر المبارك.

وأوضح الجناحي أن الشركة أطلقت حزمة من المبادرات للتشجيع على التحويلات المالية الإلكترونية والتشجيع على منح العيادي الالكترونية عبر تطبيق "بنفت بي"، مشيرا إلى إطلاق مسابقة في حساب انستاغرام الشركة بمناسبة عيد الفطر المبارك لمستخدمي "بنفت بي" وسيتسلم الفائزين عيادي هدية من بنفت.



كما أكد الرئيس التنفيذي لبنفت أن الشركة قامت برفع كفاءة شبكتها الإلكترونية ورفع الاستعدادات الفنية المرتبطة، وذلك استعدادا للزيادة الكبيرة المتوقعة لتحويلات العيادي خلال فترة العيد، وقال إن الوضع الاستثنائي اليوم بسبب التدابير الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا، ونمو التوجه نحو المدفوعات الالكترونية للعيادي، جعلنا نضاعف من طاقة العمل.

كما نوه بالخدمة الجديدة التي أضافتها الشركة مؤخراً بالتزامن مع شهر رمضان، وهي خدمة الأعمال الخيرية عبر "بنفت" وذلك تشجيعا لثقافة العطاء والتكاتف المجتمعي خصوصا في مواسم الخير مثل الشهر الفضيل وبهدف معاونة غير القادرين ورسم البسمة على وجوه الأطفال الفقراء في العيد من قبل أهل الخير وعبر التبرع الإلكتروني الذي وضع بين أيدي المتبرعين أسرع وسيلة لفعل الخيرات ودون بذل عناء البحث عن حسابات الجمعيات الخيرية.

ويبلغ عدد المسجلين في تطبيق بنفت بي قرابة 450 ألف مشترك وقد زاد العدد بعد إطلاق مجموعة الخدمات الجديدة مثل دفع قيمة الوقود وخدمة فواتير المحدثة، وتستعد الشركة لإطلاق خدمة الدفع اللا تلامسي في القريب العاجل.