ميلانو - غازي العمري

مع اقتراب ديريس ميرتينز من تمديد عقده مع فريق نابولي، بدأ الإنتر مفاوضات مكثفة للتعاقد مع المهاجم الخبير إدينسون كافاني بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان. ويبحث الإنتر عن مهاجم خبير لتعزيز خط هجومه في الموسم المقبل، ويبدو كافاني حلاً مثالياً للنيراتزوري بسبب خبرته وسجله المميز في الدوري الايطالي.

وبحسب تقارير صحفية إيطالية يسعى المهاجم الأورغواياني كافاني للانضمام إلى صفوف فريق انتر ميلانو على الرغم من اتفاقه السابق مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وذكرت شبكة "ميديا ست" الإيطالية، أن كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، ألغى الاتفاق الذي أبرمه مع اتلتيكو مدريد حول البنود الشخصية بعد علمه باهتمام الفريق الإيطالي.

وأضافت ميديا ست، أن مهاجم منتخب الأورغواي يرغب في العودة إلى الدوري الإيطالي، الذي خاض فيه تجربتين ناجحتين مع فريقي باليرمو ونابولي. ويطلب كافاني الحصول على مبلغ 8 ملايين يورو سنوياً، من أجل التوقيع مع إنتر ميلانو، كما يتوقع أن يحصل على عقد لمدة عامين حتى يونيو 2022.

وأشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن كافاني، أصبح الهدف الأول للنيراتزوري، من أجل تعزيز هجوم الفريق في الموسم المقبل، بعد فشل الحصول على البلجيكي ميرتينز، الذي قرر البقاء ضمن صفوف فريق الجنوب نابولي.

ويبدو أن الانتر يعمل على إتمام صفقة كافاني بعيداً عن احتمالات مغادرة النجم لاوتارو مارتينز من عدمها. وعانى الإنتر في العام الماضي من ضعف في الدكة خاصة في مراكز الهجوم وتحديداً بعد إصابة المهاجم المعار من مانشيستر يونايتد اليكسيس سانشيز.

وعول المدرب أنطونيو كونتي في معظم فترات الموسم الماضي على ثنائية لوكاكو ولاوتارو الذان قدما معاً موسماً استثنائياً، إلا أن الاعتماد المتواصل على هذا الثنائي أثر على مردود النجمين في فترات مختلفة من الموسم بسبب الإرهاق.

وسيكون انتقال كافاني في حال حدوثه بمثابة صفقة ناجحة للنيراتزوري نظراً للمسيرة الكبيرة للمهاجم المخضرم والإضافة الهامة التي يمكن أن يقدمها للفريق داخل وخارج الملعب. بالإضافة إلى كون الصفقة مجانية.

يذكر أن أدينسون كافاني، صاحب الـ 33 عاماً، كان قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان، في صيف عام 2013، قادماً من فريق نابولي، مقابل 64 مليون يورو، وخاض مع النادي الباريسي 300 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 200 هدف.