أكدت شركة هواوي، أن هاتف HUAWEI Y8s يضمن لمستخدميه إتمام مهام عملهم والحفاظ على انتاجيتهم أثناء بقائهم في المنزل.

ومع HUAWEI Y8s لن يكون العمل من المنزل والحفاظ على الإنتاجية وإطلاق العنان للإبداع مشكلة بعد اليوم. إذ يأتي الهاتف العصري بكاميرا مزدوجة بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، وكاميرا رئيسة بدقة 48 ميجابكسل، والتي تلتقط الصور بجودة FHD+ دقة كاملة عالية الوضوح، لتتيح الفرصة لالتقاط أجمل اللحظات في المنزل.

كما تدعم الكاميرا الوضع الليلي المحمول باليد Handheld Night Mode، والتي تعزز بشكل كبير الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويحوي الهاتف على كاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، والتي ستضيف تأثيرات بوكيه جميلة إلى جميع الصور.

كما تتيح الكاميرا المزدوجة بدقة 48 ميجابكسل المدعمة بالذكاء الاصطناعي تسجيل مقاطع فيديو بالحركة البطيئة بسرعة 480 إطارًا في الثانية، لتصوير المياه وهي تتدفق من الصنبور بحركة بطيئة جداً لإنتاج مقطع Slow-Mo بدقة عالية.

وعلاوةً على ذلك، تتميز كاميرا الهاتف بخاصية Master AI للتعرف على ما يصل إلى 500 مشهد عبر 21 فئة مختلفة، والتي تعمل بعد ذلك على تحسين الإعدادات المطلوبة للقطة المثالية.

ولمحبي السيلفي، يأتي هاتف HUAWEI Y8s مزود بكاميرا سيلفي مزدوجة مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل لصور شخصية واضحة بالإضافة إلى كاميرا عمق 2 ميجابكسل لتأثيرات بوكيه جميلة!.

ومع التزام الجميع بإلبقاء في المنزل، لا يوجد وقت أفضل لمتابعة الأفلام والبرامج المفضلة والاستمتاع بألعاب الهاتف. ويأتي هذا الهاتف الذكي مع شاشة HUAWEI Notch FullView مقاس 6.5 بوصة بدقة FHD+ 2340x1080 دقة كاملة عالية الوضوح التي تسلط الضوء على جميع التفاصيل بوضوح حاد مع ألوان زاهية. ومع خاصية حماية العين المعتمدة من TUV Rheinland الذي يعمل على تصفية الضوء الأزرق الضار، أصبح بإمكان مستخدمي الهاتف العصري مشاهدته لساعات متواصلة دون قلق.

ومع ازدياد نطاق العمل الذي يمكن القيام به باستخدام الهاتف الذكي، فإنه من المريح معرفة أن هذا الهاتف الذكي من الفئة الابتدائية يأتي مع سعة تخزين كبيرة قابلة للتوسيع تصل إلى 64 جيجابايت (تصل إلى 512 جيجابايت) لجميع ملفات العمل والترفيه بالإضافة إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لأداء سلس وفعال.

وللحفاظ على أعلى مستويات الإنتاجية، يأتي الهاتف الجديد ببطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى معالج Kirin 710 للحصول على أداء يتسم بالذكاء والكفاءة، سواء كان ذلك في تنفيذ المهام اليومية أو حتى الألعاب المكثفة.

كما تم تحسين الأداء وعمر البطارية بشكل أكبر من خلال واجهة المستخدم EMUI 9.1 وخاصيّة AI Power management 7.0، مما يوفر أوضاع توفير الطاقة وتجربة مستخدم محسنة.

وعلاوةً على ذلك، يتصدر الهاتف المُبتكرة الهواتف الأخرى بفضل شاشته ضخمة على شكل شاشة HUAWEI Notch FullView التي تناسب جميع الأعمال والترفيه على حد سواء.

أما بالنسبة للتخزين والطاقة، فإن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت بالإضافة إلى بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة ستضمن أن جميع الأعمال سيتم إنجازها بكل سرعة، فضلاً عن الاستمتاع بتجربة استخدام رائعة ومميزة.

ويتوفر هاتف HUAWEI Y8s مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4GB + مساحة تخزين 64GB عبر منافذ البيع بالتجزئة المعتمدة في مختلف أرجاء المملكة، أو من خلال المتجر الإلكتروني للشركة https://consumer.huawei.com/bh-ar/phones/y8s/ مقابل 66.900 دينار.