وضع مجلس إدارة مركز شباب القادسية، برئاسة رئيس المركز العقيد يوسف جراح الدوسري، خلال اجتماع عقده في مقره بمنطقة السلمانية، خطة عمل لتعقيم المساجد والجوامع في البحرين، وذلك استعداداً لفتح أبوابها أمام المصلين لصلاة الجمعة الأسبوع المقبل مع الاستمرار في الإجراءات الاحترازية.

وأكد العقيد الدوسري، أن إدارة المركز ستخاطب إدارة الدفاع المدني بوزارة الداخلية، لاستلام التصاريح اللازمة لمزاولة العمل التطوعي في عملية التعقيم. كما ستخاطب مجلسي إدارة الأوقاف السنية والجعفرية لوضع خط عمل لتعقيم دور العبادة للخروج من أزمة فيروس كورونا (كوفيد 19).

كما ناقش الاجتماع، الذي حضره رئيس الأنشطة الرياضية يوسف أحمد بهزاد، ومدير التنسيق محمد سعد مليح، ومدير تنظيم العمل عمار عبدالمجيد، والإعلامي علي حسين يعقوب، دعوة بعض المستشفيات الخاصة والسفارات والقنصليات وعدد من المرافق للمشاركة في عملية التعقيم.

وقام المركز، بدعوة النائب أحمد السلوم، لرعاية حمة التعقيم التي سينظمها المركز في منطقة الماحوز والمنامة وضواحيها، وذلك يوم الاثنين المقبل.

وقدم العقيد الدوسري، ورشة عمل تدريبية حول كيفية التعامل مع الوباء أثناء العمل وكيفية استخدام المحلول والكميات المستخدمة في أرضيات المساجد، حضرها 30 فرداً من منتسبي المركز، لخدمة مملكة البحرين.